تعرف على ميزة Steam Families الجديدة التي ستحسن من ميزة المشاركة على المنصة

يبدو أننا سنشهد قيودًا جديدة على الميزة.

لقد كانت Steam Family Sharing منذ فترة طويلة واحدة من الميزات الأكثر فائدة لمنصة Valve، على الرغم من أنها كانت دائمًا تحتوي على بعض القيود، حيث تتيح لك المشاركة العائلية مشاركة مكتبتك مع مستخدمي Steam الآخرين، ولكن الآن حصلت الخاصية على تغيير بالإسم وبالميزات التي تقدمها على حد سواء.

تطرح شركة Valve بعض التغييرات على Family Sharing والتي يعيدون تسميتها إلى Steam Families، التغيير الإيجابي الكبير هو أنه يمكنك الآن أنت وأفراد العائلة الآخرين الاتصال بالإنترنت باستخدام المكتبة في نفس الوقت وبعدد يصل إلى 6 أفراد، طالما أنكم تلعبون ألعابًا مختلفة، وإذا كان لدى أكثر من شخص في “العائلة” نفس اللعبة في مكتبتهم، فيمكن لنفس العدد من الأشخاص لعب اللعبة في وقت واحد.

يبدو الأمر جيدًا للغاية، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض القيود، لأنه ليس كل من يستخدم Family Sharing هو دائمًا من أفراد عائلة فعلية، حيث يشارك العديد من الأشخاص الألعاب مع الأصدقاء في بعض الأحيان، ولطالما كانت شركة Steam متساهلة جدًا بشأن هذا الأمر، ولكن يبدو أنها قد تعمل على تشديد الأمور.

“بينما نعلم أن العائلات تأتي في العديد من الأشكال والأحجام، فإن Steam Families مخصصة لأسرة مكونة من ما يصل إلى 6 أفراد من العائلة المقربين ولتحقيق هذه الغاية، بينما نراقب استخدام هذه الميزة، قد نقوم بتعديل متطلبات المشاركة في عائلة Steam أو عدد الأعضاء بمرور الوقت للحفاظ على الاستخدام بما يتماشى مع هذه النية.”

إنه أمر غامض بعض الشيء وربما لن تكون الأمور مختلفة في النهاية، ولكن هناك بالفعل بعض الأشخاص الذين صرحوا أنهم لا يستطيعون إضافة أشخاص إلى عائلاتهم من بلدان مختلفة، ولكن مع مرور والوقت سنكتشف المزيد من القيود حول الميزة.

خاصية المشاركة الآن في طور البيتا والتجربة حاليًا على Steam Beta Client، وسيتم طرحها قريبًا على المنصة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button