فعالية Star Wars تنطلق مع اللعبة القتالية المجانية Brawlhalla

تُطلق اللعبة القتالية المجانية Brawlhalla اليوم فعالية Star Wars الخاصة بها، والتي تقدم شخصيات كبيرة تستخدم “القوة”، و 4 صور رمزية، و 5 رموز تعبيرية، وهيئات سلاح للسيف الضوئي، والمزيد.

إليكم كامل التفاصيل أدناه:

  • آناكين سكاي ووكر، هيئة ملحمية أسطورية لإتزيو، وتدرب حياته كلها باعتباره الشخص المختار وكان من المقرر أن يحقق التوازن للقوة. لديه في Brawlhalla أسلوب قتال غير تقليدي، حيث يستخدم سيفه الضوئي (السيف) وتدريب جيداي عن بعد (تفاحة عدن).
  • أوبي وان كينوبي، هيئة ملحمية أسطورية لفال، وهو سيد الجيداي الأسطوري الذي قام بتدريب أناكين سكاي ووكر. في Brawlhalla، يستخدم أوبي وان سيفه الضوئي (السيف) وقفازات دروع المستنسخين (القفازات)، ويمكنه استدعاء القوة في المعركة.
  • آسوكا تانو، هيئة ملحمية لأسوري، والتي كانت متدربة لدى آناكين سكاي ووكر قبل أن تترك الجيداي. تمتاز في Brawlhalla برشاقتها العالية ويمكنها استخدام سيف ضوئي واحد (السيف) أو حمل سيفين باستخدام قبضتها العكسية بحمل السيف الضوئي (الكاتار).
  • دارث فيدر، هيئة ملحمية أسطورية لإتزيو، وهو أحد أبرز الأشرار في مجرة حرب النجوم. إنه جيداي سابق تم إغراءه للانتقال إلى الجانب المظلم، أصبح الآن سيد سيث سيبراني. يقاتل في Brawlhalla بسيفه الضوئي (السيف)، وكرة مصنوعة من معدن مسحوق، ويمكنه استخدام القوة لخنق الخصوم أو محاصرتهم تحت الحطام المتساقط.

تمتاز ثلاثة هيئات جديدة للأسلحة بتصاميم السيف الضوئي الأصلية مع خيارات ألوان قابلة للتخصيص وهي: السيف الضوئي الأسجاردي (السيف)، والسيوف الضوئية الأسجاردية (الكاتار)، وعصا السيف (Saberstaff) الأسجاردية (الرمح). يمكن للاعبين أيضاً استعراض مهاراتهم في القوة باستخدام إيماءةForce Levitation ، والتي تجعل شخصية اللاعب تستدعي القوة وترفع الحجارة في الهواء.

تسمح لهم الصور الرمزية الجديدة أيضاً بالتباهي بولائهم (أو حبهم للأشياء اللطيفة) من خلال خيارات Jedi Order و Galactic Republic و Tooka Cat و Battle of the Heroes. وفيما يتعلق بخريطة Mustafar  الجديدة، تذكروا أن الحصول على الأفضلية هو المفتاح.

لعبة Brawlhalla متاحة للعب مجاناً على أجهزة Xbox و PlayStation و Nintendo Switch و PC و Mac و Android و iOS.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button