الاخبارفيديو

القي نظره على بعض المشاهد من The Last of Us 2 LEGO من احد الهواة..

اشهر قليلة تفصلنا على موعد اطلاق لعبة المغامرات و البقاء المرتقبة The Last of Us 2 التي ستعود بنا في الفصل الثاني لنكمل مغامرة “ايلي” و “جول” التي بدات في الجزء الاول و لكن حتى ان تصدر اللعبة في شهر مايو من هذا العام هناك من يريد ان يعطينا جرعات صبر ممتعة بعض الشيء باعادة انتاج مشاهد من اللعبة و لكن باستخدام مكعبات LEGO.

احدث المستخدمين على موقع Reddit يدعى FilmLadle شارك مؤخرا مقطع فيديو قصير يظهر فيه أجزاء مختلفة من اللعبة تم اعادة انتاجها باستخدام رسومات الـ LEGO تظهر لنا مشهد استخدام ايلي لحقيبة الظهر الخاصة بها و مشهد QTE حيث تحاول ايلي سحب القوس الخاص بها و المشهد الاخير يظهر ايلي و هي على ظهر حصانها تتجول في عالم اللعبة.

Lego The Last of Us Part II: The Video Game [Video] [Fan Art] from PS4

قد تكون المشاهد قصيرة و لكن منتجها FilmLadle قال انه مستعد لان يصنع المزيد من هذه المشاهد الخاصة باللعبة اذا لاقت اعجاب المتابعين و هذا ما حدث بالفعل فقد لاقى الفيديو شهرة كبيرة و يبدوا اننا سنرى قريبا المزيد من مشاهد اللعبة مصنوعة بنظام LEGO و من يدري فقد تستلهم نوتي دوغ الفكرة ايضا وتصنع لعبة ملحقة برسومات LEGO, ما رأيكم بالفكرة؟

لعبة The Last of Us 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) من هذا العام و حتى هذه اللحظة لا يوجد اي تفاصيل حول مصير اطلاق اللعبة في المنطقة العربية و قد ننتظر المزيد من الوقت للحصول على تأكيدات حول الامر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار