لعبة Baldur’s Gate 3 تفوز بجائزة لعبة العام في حفل توزيع جوائز المطورين

اللعبة لا تتوقف عن الحصول على الجوائز!

بعد فوز Baldur’s Gate 3 بجائزة لعبة العام الأضخم في 2023 وكذلك تمتعها بشعبية كبيرة، حصل المطور Larian على جائزة لعبة العام في حفل آخر.

كانت Baldur’s Gate 3 هي الفائز الأكبر في حفل توزيع جوائز المطورين (Game Developers Choice Awards) السنوي الذي يأتي بدورته الرابعة والعشرين، كما فاز بجائزة أفضل منتَج روائي وأفضل تصميم وأخذ تصويت الجمهور، كان هذا الحفل جزء من مؤتمر GDC 2024 في مركز مؤتمرات “موسكون” في “سان فرانسيسكو“، وقال “سوين فينكي” الرئيس التنفيذي لشركة Larian ومدير Baldur’s Gate 3 بعض الكلمات تعبيرًا عن سعادته:

“تهانينا لجميع المرشحين والفائزين، وشكرًا لكم .. إنه لشرف عظيم أن نرى عملنا معترفًا به من قبل زملائنا، أنتم جميعًا رائعون وتستحقون التقدير والاحترام للحب الذي تضفونه حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بوقتهم.”

فازت لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom من شركة Nintendo بجائزتي أفضل ابتكار والأفضل تقنيًا، في حين حصلت لعبة الطبخ القصصية Venba من استوديو Visai Games أيضًا على جائزتين، جائزة أفضل ظهور لأول مرة وجائزة التأثير الاجتماعي.

ذهبت جائزة أفضل إنجازات إلى الملحن وعازف البيانو الياباني “يوكو شيمومورا“، الذي ابتكر موسيقى لألعاب مهمة مثل Super Mario RPG وKingdom Hearts وStreet Fighter 2 وFinal Fantasy XV. تم تسليم جائزة السفير التي تُمنح للأفراد الذين ساعدوا في تطوير هذا الوسط إلى “فوزي مسمار” الذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس للإبداع العالمي في Ubisoft، وكان له دور في تطوير سلاسل مثل Battlefield وCandy Crush و Persona وغيرها من العناوين.

لعبة Baldur’s Gate 3 قدمت كل ما يلزم للفوز بجميع ألعاب السنة الممكنة. اخبرنا عزيزي القارئ عن لعبتك المفضلة خلال 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button