مطوري لعبة PUBG يبدئون بملاحقة جميع الالعاب التي تسرق افكارهم من بينها لعبة Fortnite..

هناك سراع في المنافسة بين لعبتي الباتل رويال الاشهر حتى الان PUBG التي بدأت هذا النوع من الالعاب و اشتهرت بشكل سريع بين اوساط مجتمع اللاعبين حول العالم و لعبة Fortnite التي جائت فيما بعد لتخطف الانظار من PUBG و تحلق في المراكز الاولى.

لكن على ما يبدو ان هذه المنافسة الان ستذهب في اتجاه اخر خصوصا بعد ان قامت شركة PUBG Corp بتعبئة حقوق الملكية الفكرية لطور الباتل رويال في كوريا الجنوبية من اجل حماية حقوق اللعبة من السرقة من قبل بعض الشركات الاخرى التي بدأت بتطبق الفكرة في العابها و من بين هذه الالعاب بالطبع Fortnite التي على ما يبدو بعد هذه الخطوة لن يكون لها فرصة للطلاق في كوريا.

تعد كوريا احد المناطق المهمة لالعاب الفيديو خصوصا تلك التي تعتمد على الرياضة الالكترونية eSports و تعد سوق قوي لجميع الالعاب من هذا النوع رغم ان الامر لن يؤثر كثيرا على نجاح Fortnite التي تسيطر على المركز الاول في جميع دول العالم كأكثر لعبة باتل رويال شعبية و لكن هل ستكتفي شركة PUBG Corp بملاحقة اللعبة فقط في كوريا ام ستنطلق الى دول اخرى فيما بعد ؟

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار