الاخبار

سوني تُعيد أموال اللاعبين الذين اشتروا Maneater قبل إعلان ألعاب +PS المجانية لشهر يناير 2021..

في مساء البارحة، تم الإعلان عن الألعاب المجانية التي سيحصل عليها مُشتركي خدمة بلايسيتشن بلس الشهيرة. أحد هذه الألعاب هي Maneater التي تعتبر من ألعاب 2020 الغريبة. في حال قمت بشرائها قبل إعلان البارحة وشعرت بإحباط شديد، لا تقلق، يمكنك استرجاع أموالك.

لعبة Maneater متاحة على متجر بلايستيشن وفي الأسابيع الأخيرة كان هناك تخفيض كبير على اللعبة والكثير من اللاعبين قاموا بشرائها إنما البارحة تم الإعلان أنّها ستكون مجانية ولهذا السبب قررت سوني إعادة أموال اللاعبين الذين يريدون إسترجاع أموالهم تلقائياً — أيّ دون المعاناة مع الدعم الفني.

علمنا ذلك من خلال منشور على موقع ريديت أكّد فيه أكثر من شخص أنّهم تمكنوا من إسترجاع لعبة Maneater تلقائياً. على سبيل المثال، أحد اللاعبين قامَ بشرائها قبل يومين وأخبرنا أنّهُ تمكّن من إسترجاع أمواله لمحفظة بلايستيشن (أيّ لحسابه). لاعب آخر قام بشرائها قبل شهر عندما كان هناك تخفيض كبير ومع ذلك وافقت سوني على إعادة أمواله وهو أمر مفاجئ حقاً وغير متوقع من سوني. يجدر بالإشارة إلى أنّ كلاهما يستخدمان حسابين أمركيين ولا نعلم ما إن ذات الأمر ينطبق في مختلف المناطق.

لن تعاني من هذه المشكلة إن كنت بالمملكة العربية السعودية حيثُ في الإعلان الرسمي عن الألعاب عبر حساب بلايستيشن السعودية، لم يتم ذكر Maneater على الإطلاق وكان هناك لعبتين للبلايسيتشن 4 فقط ولا يوجد أيّ لعبة بديلة لها على بلايستيشن 5.

هذه خطوة ممتازة من سوني ولكنها غير واضحة بعد، هل ينطبق الأمر على ألعاب بلايستيشن 5 فقط أم يمكن إسترجاع أيّ لعبة تُضاف إلى بلايستيشن بلس؟ ما علينا سِوى إنتظار المزيد من الوقت لمعرفة ذلك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى