قنبلة تقييمات سلبية تتعرض لها Dragon’s Dogma 2 على Steam

بعد انتظار طويل للعبة الآر بي جي من كابكوم، أصبحت لعبة Dragon’s Dogma 2 متاحة أخيرًا وقد تجاوزت بالفعل 184 لاعبًا متزامنًا على Steam، ولكن على الرغم من تقييماتها الجيدة إلا أن اللعبة حصلت على مراجعات سلبية على Steam، وتأتي 40 بالمائة فقط من تقييمات اللاعبين تقييمات إيجابية.

يعتر أداء الحاسب الشخصي والمشكلات الفنية من بين الأسباب وراء المراجعات السلبية، حيث تدرك شركة Capcom الأمر وتعمل عليه حاليًا، لكن الكثير من المراجعات السلبية تنتقد جزئية المعاملات الدقيقة، يمكنك شراء عناصر مثل Rift Crystals وWakestones لإحياء الموتى أو عناصر مثل وPortcrystals للسفر السريع، حتى أن هناك خيارًا لتغيير مظهر اللاعب داخل اللعبة سيتطلب أموالاً حقيقية.

تم الإعلان عن العديد منها كجزء من حزمة A Boon for Adventures – Journey Pack لإصدار الديلوكس، ولكن عند الإطلاق اكتشف العديد من اللاعبين أنه يمكن شراؤها بشكل منفصل بأموال حقيقية، وفي الحقيقية لم تذكر شركة Capcom أبدًا أي شيء عن المعاملات الدقيقة من قبل، وعلى الرغم من إمكانية الحصول على العديد منها داخل اللعبة إلا أنها تثير الغضب بالإضافة إلى سعر اللعبة البالغ 70 دولارًا والأداء الضعيف على الحاسب الشخصي.

لعبة Dragon’s Dogma 2 متاحة أيضًا على أجهزة PS5 وXbox Series X/S، وبعيدًا عن ممارسات تحقيق الدخل من كابكوم في اللعبة والأداء التقني على الحاسوب، فقد حظيت بإشادة قوية من النقاد. على أي حال انتظروا مراجعتنا على موقعنا قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button