الكشف رسميا عن اللغات التي سيتم دعمها في لعبة Red Dead Redemption 2, لا تتفائل كثيرا..

انتشرت بعض الشائعات حول دعم لعبة Red Dead Redemption 2 للغة العربية عند صدورها هذا الشهر و لكن يبدو ان الامر لم يكون سوى اشاعة ليس اكثر, حيث كشفت روكستار مؤخرا و بشكل رسمي عن اللغات الرسمية التي سيتم دعمها في اللعبة و بالطبع اللغة العربية ليست من ضمنها.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي قمت بالتقاطها من صفحة الدعم الخاصة بروكستار حين تم توجيه سؤال الى فريق الدعم حول اللغات التي سيتم دعمها في اللعبة فكان الرد بالكشف عن القائمة الكاملة للغات كما تشاهدون.

قد يكون من الصعب دعم اللغة العربية في العاب روكستار كون هذه الالعاب دائما تلقى حجب في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا بسبب محتواها الغير مناسب لعادات و تقاليد مجتمعنا المحافظ و لكن نتمنى مع تنامي سوق العاب الفيديو هنا ان يتم تخصيص محتوى محدد في العاب روكستار بحيث يتناسب مع هذه العادات و الاعراف في المستقبل و قد لا يكون الامر مستبعد كثيرا.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و ستحصل نسخة البلايستيشن 4 على محتوى حصرية لمدة 30 يوم يمكنك الاطلاع على تفاصيله هنا بينما ستدعم نسخة الاكسبوكس وان اكس وضوح 4K حقيقي مع دعم لتقنية HDR.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button