لعبة Returnal 2 قد تصدر بعد عنوان استديو Housemarque الجديد

بدأ استديو Housemarque بالعمل على مشروعه الجديد الذي سيكون في عالم مختلف كليًا، لكنه أيضا تحدث عن لعبة Returnal 2 التي قد تصدر بعد مشروعهم الجديد الذي يتم العمل عليه في الوقت الحالي.

المصمم الرئيسي في الاستديو ايفي كورهونن تحدث الى موقع VGC حول ما يفعله الاستديو حاليا، وماهية مشاريعه المستقبلية خصوصا احتمالية رؤية لعبة Returnal 2 في السنوات المقبلة وكان جوابه كالاتي:

العودة إلى قصة سيلين بعد [اللعبة الجديدة] يبقى مطروحا، ولكن في الوقت الحالي لا يمكنني التعليق على ذلك كثيرًا. 

عنوان الاستديو الجديد مختلف تماما عن المشاريع السابقة وعوالمها ويبدو ان شركة سوني قد منحت الضوء الأخضر للاستديو للعمل على مشروع حصري، حيث تحدث المصمم الرئيسي حول هذا المشروع الجديد ومشروعهم السابق Returnal الذي صدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 قائلاً:

كانت Returnal طموحة للغاية. لقد حلمنا بحلم كبير جدًا، لكن لا يزال يتعين علينا ترك الكثير على أرضية غرفة التطوير فيما يتعلق بها.

كل هذه الأفكار وأنظمة السرد. أنا متحمس للغاية لالتقاط تلك القطع ومعرفة مدى تناسبها مع قصة IP الجديدة الخاصة بنا. لم نكن نملك السيطرة الكاملة على الحجم الذي ستكون عليه Returnal، وبناء منصة جديدة على محرك جديد مع فريق جديد، كل هذه الأشياء تتطلب بعض التعلم.

الآن لدينا هذا الفريق الذي اجتاز الحريق وتعلم كيفية بناء لعبة مثل Returnal. حتى نبدأ بمشروع جديد.

الفريق اكد انه لا ينوي اطلاق أي محتويات إضافية للعبة Returnal وهذا يعني انه الآن يركز بشكل كامل على مشروعه المقبل.. ما هي توقعاتكم؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button