لعبة Star Wars Outlaws ستصدر بدعم DLSS 3 وتقنية تتبع الشعاع على الحاسب

يترقب مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر الإعلان عن موعد إطلاق Star Wars Outlaws، اللعبة الوحيدة بهذه القوة من سلسلة حرب النجوم التي ستاتينا من تطوير شركة يوبي سوفت، ويبدو أننا حصلنا على مميزات التي ستصدر لنسخة الحاسب من اللعبة.

يعد مشروع لعبة Star Wars Outlaws من أكثر مشاريع يوبي سوفت المرتقبة من قبل اللاعبين، حيث تعرفنا العام الماضي على بطلة الشخصية ايف ومرافقها الصغير في استعراض مطول كشفت عنه الشركة، والآن نحصل على استعراض جديد لخصائص نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة.

 اللعبة ستأتينا من تطوير فريق Massive Entertainment وقبل قليل أعلنت شركة Nvidia بالتعاون مع يوبي سوفت أن نسخة الحاسب الشخصي ستصدر مدعومة بتقنية التعلم الآلي DLSS 3 وخاصية تتبع الشعاع من خلال العرض الجديد أدناه.

هناك خاصية أخرى ستدعمها نسخة الحاسب من اللعبة وهي خاصية Nvidia Reflexes وهي خاصية تسمح للاعبين الذين يملكون الاعدادات المطلوبة من الحصول على دقة أفضل وسرعة إطارات أعلى وتقليل من زمن الوصول مع اضاءة أفضل. إليكم تصريحات المدير الفني توبياس كارلسون حول نسخة الحاسب من اللعبة:

“هنا في Massive Entertainment يعد بناء عالم قوي جزء من حمضنا النووي، لذلك بناء أول عالم من حرب النجوم يعد حرفية خاصة بنا، يمنحنا DLSS 3 مجالًا للأداء لإضفاء الحيوية على رؤيتنا ودعم ميزات تتبع الأشعة الإضافية، مما يساعد اللاعبين على الانغماس الكامل في مغامرات Kay Vess وNix.”

من المتوقع أن تصدر اللعبة هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button