كابكوم تتدارك الوضع وتعتذر عن أداء لعبة Dragon’s Dogma 2 المخيب وتعد بإصلاحها

بعد أن حصلت Dragon’s Dogma 2 على مراجعات جيدة من النقاد بعد رفع حظر التقييمات عنها، تعرضت اللعبة لانتقادات شديدة من قبل مستخدمي Steam خلال ساعت من الإطلاق الرسمي، وكانت ردود الأفعال سلبية للغاية تجاه العناصر والمعاملات الدقيقة وأداء اللعبة بسبب استخدام نظام الحماية Denuvo، والآن Capcom تتدارك الوضع وتصدر بيانًا سريعًا للاعتذار والتفسير.

في البداية، اكتشف اللاعبون أن هناك 21 عملية شراء منفصلة متاحة من اليوم الأول فقط، ولكن يبدو أن خيبة الأمل نابعة بسبب أنها عناصر من السهل الحصول عليها داخل اللعبة مجانًا، وكذلك مواجهة العديد من اللاعبين إنخافضًا في إطارات اللعبة حتى على الأجهزة الحديثة، وفي رسالة نُشرت على Steam، قالت Capcom إنها تلقت العديد من التعليقات من المجتمع حول هذه المواضيع، مع اعتذار الشركة بشدة عن أي إزعاج.

وفيما يتعلق بموضوع المعاملات الدقيقة، أشارت Capcom إلى أنه يمكن الحصول على جميع العناصر المذكورة أدناه داخل اللعبة بشكل مجاني أو كمحتوى مدفوع، وقالت كابكوم أيضًا بأنها تحقق في المشكلات الحرجة مثل الأعطال والخروج من اللعبة وانخفاض الأداء، والتي تخطط لمعالجتها في المستقبل القريب.

وفيما يتعلق بمعدل الإطارات قال الناشر أنه يتم تخصيص قدر كبير من استخدام وحدة المعالجة المركزية لكل شخصية ومكان في اللعبة، لذلك يمكن أن يكون استخدام وحدة المعالجة المركزية مرتفعًا جدًا وهو ما ثد يؤثر على معدل الإطارات، لكن سيتم العمل على إصلاح ذلك.

“نحن ندرك أنه في مثل هذه المواقف، قد يكون للإعدادات التي تقلل تحميل وحدة معالجة الرسومات تأثير محدود حاليًا؛ ومع ذلك فإننا نبحث عن طرق لتحسين الأداء في المستقبل”.

لعبة Dragon’s Dogma 2 متاحة أيضًا على أجهزة PS5 وXbox Series X/S، وبعيدًا عن ممارسات تحقيق الدخل من كابكوم في اللعبة والأداء التقني على الحاسوب، فقد حظيت بإشادة قوية من النقاد. على أي حال انتظروا مراجعتنا على موقعنا قريبًا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button