لاصحاب القلوب القوية, شاهد Spider-Man باريس ينقذ طفل على حافة الموت..

بعضنا قد يكون سمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حادثة انقاذ الطفل بواسطة احد المهاجرين من دولة مالي في العاصمة الفرنسية باريس حيث تسلق هذا المهاجر و يدعى Mamoudou Gassama مبني من 5 طوابق ابتدأ من الارض حتى وصل الى الطفل في الوقت المناسب و قام بانقاذة و كأنه احد شخصيات قصص Marvel حتى ان البعض هناك اطلق عليه اسم Spider-Man.

Mamoudou حصل على الجنسية الفرنسية بعد ان كان مهاجر بلا هوية و حصل ايضا على وظيفة جديدة في قسم الاطفاء الخاص بالعاصمة باريس و لكن السؤال ما السبب الذي ادى الى وصول الطفل الى الحافة ؟

التحقيقات اظهرت ان والد الطفل خرج للتسوق بعد ان ترك ابنه ذوا العامين داخل المبنى و لكنه بدل ان يعود مباشرة الى طفله قرر ان يقوم باصطياد بعض البوكيمون من خلا لعبة Pokemon GO على هاتفه المحمول و التي كانت كفيلة باشغاله عن العودة الى ابنه حتى بعد وقوع الحادثة.

والد الطفل الان يتعرض لتهمة الاهمل و قد يسجن لمدة لا تقل عن سنتين حسب القانون الفرنسي بينما سبايدر مان فرنسا فقد حصل على الجنسية و وظيفة الاحلام التي جاء مهاجرا من اجلها و كما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائدوا.

نصيحتنا لك متابعنا الكريم لا تجعل العاب الفيديو تلهيك عن الكثير من الاشياء المهمة في حياتك حتى لا قدر الله تقع الواقع و يصبح الندم بلا فائدة.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار