لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم مستويات صعوبة ذكيّة, الصعوبة القصوى ستكون تحدي..

مازلنا نستقبل المزيد من التفاصيل الجديدة دائما حول لعبة Cyberpunk 2077 و التي يكشف عنها استيديو CD Projekt RED بشكل مستمر منذ معرض E3 2019 الماضي و اليوم لدينا موعد مع تفاصيل جديدة حول نظام الصعوبة في اللعبة و الذي افصح عنها مسؤول UI للعبة الفين ليو.

الفين هو المسؤول عن تصميم واجهة المستخدم UI للعبة و خلال حديثة مع موقع WCCF Tech كشف عن الصعوبات التي سيتمكن اللاعب من الاختيار بينها في بداية تشغيل اللعبة حيث ستقدم اللعبة نظام مشابه للعبة The Witcher 3: Wild Hunt و لكن ستكون هناك اضافة لقياس خبرة اللاعب و هي عن خبرته في العاب اطلاق النار حيث سيتوفر خيار محترف او غير محترف في هذا النظام.

ايضا تحدث الفين بعض الشيء عن الصعوبة القصوة Hardcore و التي سيتم خلالها اطفاء واجهة المستخدم على الشاشة و التي تعطي اللاعب تفاصيل حول الشخصية و الاسلحة و الذخيرة و سيكون على اللاعب التعامل مع المواقف بخبرته الخاصة دون الاعتماد على تلك التلميحات التي تظهر له على الشاشة و اضاف الفين ان الامر سيكون بمثابة تحدي حقيقي للاعب.

اما اذا كنت تريد ان تلعب من اجل القصة فقط فيمكنك اختيار الصعوبة التي تتناسب مع ذلك و اضاف الفين قائلا:

وربما كنت من محبي لعبة ذا ويتشر و كنت تريد ان تتبع القصة فقط ولا تريد ان تنخرط في تحديات صعبة للقتال باطلاق النار على الاعداء, لدينا الإعدادات المتاحة لذلك. لدينا حتى أسلحة مخصصة لذلك. إذا كنت تتذكر من العرض التوضيحي للعام الماضي فلدينا سلاح يسمى البندقية الذكية الذي سيساعدك على اصابة الهدف بكل سهولة و دقة لكن كانت الرصاصات أبطأ وأضعف قليلاً. ولكن إذا كان لا تكترث للوقت فيمكنك دائمًا التقاط هذا السلاح الذكي.

  لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على صورة جديدة لاحد قادة الاعداء يحمل مطرقة..

ايضا من التفاصيل الجديدة التي كشف عنها الفين هي ديناميكية المناخ حيث ستشاهد عندما تتساقط الامطار بان الناس (NPCs) في شوارع مدينة نايت سيتي سوف تفر من الشارع لتبحث عن مكان تحتمي تحتة من الامطار و اشار ايضا الى ان الامطار ستكون حمضية في بعض الاحيان و ذلك بسبب تلوث مناخ مدينة نايت سيتي و الذي قد يتسبب باضرار لك.

لعبة Cyberpunk 2077 تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم كما كان الامر مع لعبة The Witcher 3: Wild Hunt في النسخة العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock