استعراض مرعب للعبة البقاء Amnesia: The Bunker..

كشفت شركة Frictional Games النقاب عن مقطع لعب جديد من عنوان البقاء Amnesia: The Bunker. يعرف الفيديو الجديد اللاعبين على المخلوق المتوحش الذي سيستمر في مطاردتهم أينما ذهبوا.

كما شاهدتم في الفيديو أعلاه، سوف يصطاد الوحش اللاعبين في الظلام، وينجذب إلى الأصوات، وبما أنك ستضطر للتسبب في الكثير من الضوضاء أثناء الهرب، سيعمل هذا الأمر على تنبيه الوحش إلى موقعك في Amnesia: The Bunker.

تدور أحداث اللعبة خلال فترة الحرب العالمية الأولى من منظور الجندي الفرنسي هنري كليمنت، الذي يعاني من فقدان الذاكرة، ويتوجب على الجندي، الذي تقطعت به السبل، النجاة في ملجأ عسكري مهجور مع مخلوق جائع، وأن يستخدم ذكائه للبقاء على قيد الحياة.

يطلق المطورون على Amnesia: The Bunker أكثر ألعابهم انفتاحًا حتى الآن مع قدرة اللاعبين على استكشاف عالم شبه مفتوح، وأحداث خطية محدودة. يعني هذا أنه يمكن للاعبين استكشاف مسارات ومناطق مختلفة دون قيود، لكن الرعب سيأتي من “تهديد دائم التواجد”، لذا كن حذرًا من ذلك.

علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من اختيار أسلوب اللعب الخاص بهم حيث سيتم تزويدهم بمسدس ومصباح صاخب، وبينما يمكنهم الدفاع عن أنفسهم، سيتمكنون أيضًا من البقاء على قيد الحياة من خلال اتباع أسلوب التخفي.

تعد Frictional بحلول متعددة واعدة لكل مهمة ولغز وعقبات أخرى. وكلها تساهم في الشعور الجديد بالحرية والانفتاح، كذلك يشجع العالم شبه المفتوح الاستكشاف بنشاط والتجريب وفقًا للمطورين، ولكن كل قرار يمكن أن يغير نتيجة استجابة اللعبة.

اللعبة من المقرر إطلاقها في 16 مايو على Xbox Series X|S و Xbox One و PS4 و PC.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button