الإعلان عن افتتاح أول منتزه لعالم Dragon Ball في السعودية

تم الإعلان عن بناء أول منتزه ترفيهي في العالم مخصص لعالم القصص المصورة والأفلام والألعاب Dragon Ball في المملكة العربية السعودية، مما يسمح للزوار بعيش مغامرات جوكو وأصدقائه بشكل واقعي أخيرًا.

شاركنا حساب Dragon Ball الرسمي عبر اكس الخبر بجانب شركة القدية للاستثمار التي تقف وراء المشروع والتي شاركتنا بدورها تفاصيل حول ما يمكن توقعه من المتنزه. فمثلًا ستمتد الحديقة على مساحة 500 ألف متر مربع وتضم سبعة أراضي ذات طابع خاص تعتمد على معالم العنوان المختلفة من أفلام او مسلسلات او حتى ألعاب، وسيكون هناك أكثر من 30 رحلة ذات طابع خاص عبر الأراضي، بالإضافة إلى خمس مناطق جذب رئيسية وفنادق ومطاعم.

المتنزه الأول للعبة Dragon Ball في العالم!

تقدم التصميمات الفنية مثل الصورة أدناه للزائرين المحتملين عرضًا تشويقيًا لخطط المنتزه. حيث تكشف عن العديد من المعالم الشهيرة من ملاحم Dragon Ball، بما في ذلك منزل Kame وشركة C Capsule Corporation وكوكب Beerus، ويتميز أيضًا بأفعوانية لا يمكن تفويتها بارتفاع 70 مترًا من طراز Shenron، تأتي هذه الجهود على غرار عالم ماريو في اليابان وعالم ديزني في الولايات المتحدة.

تأتي أخبار المتنزه الترفيهي في نفس العام الذي ستحتفل فيه مانجا دراجون بول الأصلية بالذكرى الأربعين لتأسيسها وبعد أسابيع قليلة فقط من وفاة المؤلف Akira Toriyama، الأمر الذي دفع المعجبين وأقرانهم في الصناعة في جميع أنحاء العالم للاجتماع معًا لإحياء أعمال الفنان الأسطوري.

لم تكشف الشركة التي تقف وراء المنتزه الترفيهي عن موعد افتتاحه بعد، ولكن من المتوقع أن يبدأ البناء في المشروع الضخم قريبًا. فما هو رأيكم بتحول واحدة من أبرز عناوين Bandai Namco إلى حقيقة في السعودية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button