لعبة التصويب Insurgency: Sandstorm قادمة للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون

إن كنت من لاعبي الاكسبوكس او البلايستيشن، فربما لم تسمع بلعبة Insurgency: Sandstorm ابداً إلا أنّها واحدة من أشهر ألعاب التصويب الواقعية على الحاسب الشخصي واليوم أعلن استديو New World Interactive أنّ اللعبة قادمة لأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز).

سوف تتوفر اللعبة في الخامس والعشرين من أغسطس على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون وستقدم ذات المحتوى المتوفر على الحاسب الشخصي بالإضافة للتحديثات مِنذُ صدورها من العام الماضي إلى يومنا هذا. أيّ سوف يحصل لاعبي أجهزة الألعاب المنزلية أيضاً على الطور التنافسي والطور التعاوني بالإضافة للأطوار الأُخرى وإمكانية تخصيص العتاد والشخصيات.

لعبة Insurgency: Sandstorm ستكون أول لعبة يُطلها فريق التطوير على منصة غير الحاسب ولم يتم التحدث عن الجانب التقني مثل عدد الإطارات او عن وجود مُساعد للتصويب (aim assist). ستتواجد اللعبة أيضاً بحدث PAX East لذلك ربما ما سنحصل على عرض أسلوب لعب جديد في ذاك الوقت بالإضافة لآراء وانطباعات اللاعبين. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإعلان الجديد.

متوسط تقييمات اللعبة هو تسعة وسبعين بالمائة بناءً على خمسة وثلاثين مراجعة وتقييم (وفقاً لموقع Open Critic). بالنسبة لي انا لم أقم بتجربة Insurgency: Sandstorm إنما لعبت الجزء الأول لعشرات الساعات ويمكنني القول أنّها واحدة من أكثر ألعاب التصويب واقعية وممتعة حقاً مع الأصدقاء الذين تستطيع التخطيط معهم.

كما ذكرنا أعلاه، Insurgency: Sandstorm متوفرة على الحاسب الشخصي وستتوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في الخامس والعشرين من أغسطس القادم، فهل ستشروها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button