الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 5

فيديو ترويجي يكشف ان لعبة Final Fantasy 16 ستصدر اولا على بلايستيشن 5..

عندما تم الكشف عن لعبة Final Fantasy 16 مؤخرا تم التأكيد ان اللعبة ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي ولكن يبدو ان الخطة تغيرت الان وستكون اللعبة حصرية مؤقتة على جهاز سوني الجديد على ان تصدر على الحاسب الشخصي في وقت لاحق.

هذا ما ظهر لنا من خلال فيديو ترويجي تم نشره على احد حسابات بلايستيشن الاوروبية على فيسبوك وتمت ترجمته من خلال احد منتسبي منتدى ResetEra حيث يظهر الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل بأن عدد من الالعاب التي صدرت او ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 ستحصل على نسخة حاسب شخصي ستصدر في نفس اليوم الا لعبة Final Fantasy 16 التي ستصدر في وقت لاحق لم يتم تحديدة ولكن ليس من اليوم الاول.

لن يتوفر لعبة Final Fantasy 16 على الأنظمة الأساسية الأخرى لفترة محدودة بعد الإصدار على بلايستيشن 5..

من ناحية اخرى ورغم ان سكوير انكس اكدت ان اللعبة قادمة الى الحاسب الشخصي الا انها لم تؤكد بأنها ستتوفر في نفس يوم اطلاقها على بلايستيشن 5 ولكن هذا كان المتوقع كما هو الحال مع العديد من العناوين التي حصلت على حصرية اطلاق على منصة بلايستيشن 5 كجهاز منزلي.

حتى الان لا يوجد اي تصريح رسمي من شركة سوني او سكوير انكس حول هذا الامر ولكن نعلم ان سوني تسعى جاهدة للحصول على حصرية بعض العناوين على منصاتها كاستراتيجية جديدة في جذب جمهور اكبر اليها بجانب استراتيجية ضم استيديوهات جديدة.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاطلاق لعبة Final Fantasy 16 على بلايستيشن 5 سوى انها قادمة خلال هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار