يبدو أن Assassin’s Creed Codename HEXE ستكون لعبة مختلفة تمامًا بتوجهات جديدة!

المطور يريد ترك بصمه مع عنوانه الفريد هذا

بالطبع تذكرون لعبة Assassin’s Creed Codename HEXE التي أعلنت عنها يوبي سوفت ضمن خطتها الكبيرة لسلسلة أساسنز كريد، ولكن لايزال أمامنا الكثير على إصدرها خصوصًا وأن Assassin’s Creed Red لم تظهر بأي عروض رسمية بعد، ولكن دعونا نطلع على التسريبات والمعلومات الرسمية التي ظهرت مسبقًا ومؤخرًا على العنوان.

لعبة Assassin’s Creed Codename HEXE بحسب الشائعات تعدنا بأجواء هي الأكثر ظلامًا مع بطولة أنثوية للقصة الرئيسية دون تواجد خيار لاختيار بطل ذكر، وهذا يعتبر هو الجزء الأول من نوعه في السلسلة سيضع بطل أنثى بشكل اجباري، وعلى أي حالي تسمى “إلسا”.

بالنسبة إلى موعد الإصدار، فمن المتوقع إطلاق اللعبة في وقت ما من 2025 وحتى 2026، ولكننا نرجح 2026 خصوصًا وأن Assassin’s Creed Red من المحتمل أن تتأجل إلى عام 2025 بحسب التسريبات الأخيرة، ولكن تبقى الكلمة الأخيرة للناشر يوبي سوفت مع الكشوفات الرسمية القادمة هذا العام.

أبرز المعلومات الرسمية حول Assassin’s Creed Codename HEXE

  • اللعبة قيد التطوير في استوديو Ubisoft Montreal، ومن كتابة “داربي ماكديفيت” الذي قدم أروع القصص في السلسلة.
  • المطور ينوي أن يترك بصمة للسلسلة مع هذه اللعبة.
  • الإطلاق رسميًا بعد AC Red.
  • اللعبة ستدور أحداثها حول السحر في القرن السادس عشر، حيث اجتاح السر بقاع اوروبا في تلك الفترة.
  • اللعبة ستكون ثاني لعبة في منصة Assassin’s Creed Infinity.

اللعبة بأي حال تستعد لتقدم عناصر جديدة في السلسلة، ونحن في النهاية بانتظار المزيد من التفاصيل لكن لا تتوقع تفاصيل رسمية قريبة عن عنوان HEXE.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button