كوري بارلوج يُثير حماسنا لمشروع جديد مع فريق Santa Monica!

يبدو أن الكشف عن مشروع فريق Santa Monica و كوري بارلوج القادم قد بات قريبًا جدًا، حيث وصفه هذا الأخير بأنه مشروع قوي وطموح وشكر جميع الذين يعملون عليه، فهل نرى أول إعلان عن لعبة هذا المطور منذ عام 2018!

كوري بارلوج لم يعمل على أية لعبة جديدة منذ عام 2018، أي منذ توليه إخراج لعبة God of War التي صدرت في ذات العام، منذ ذلك الحين أكد ذات الشخص أنه سيعمل على مشاريع جديدة بعيدًا عن العنوان المذكور لهذا السبب تم تسليم لعبة Ragnarok إلى مخرج آخر.

في تغريدة له عبر حسابه في موقع إكس، أكد كوري أنه يعمل على مشروع جديد مع Santa Monica وانهم عندما قاموا بجمع الأفكار وترتيبها بشكل مفهوم ظهر لهم أن المشروع الجديد رائع وقام بشكر كل من يعملون على هذا العنوان الجديد كما نشاهد التغريدة أدناه.

على الجهة الأخرى وحتى إطلاق مشروع الفريق الجديد، قد يتم إصدار Ragnarok على جهاز الحاسب الشخصي في بداية عام 2025، حيث حصلنا على هذه المعلومة من Silknight، وهو أحد المطلعين على الصناعة والذي تمكن مؤخرًا من جذب الأضواء بسبب تسريبه لكثير من الأشياء التي تحدث من ما وراء الكواليس.

أشار المسرب إلى احتمالية إصدار اللعبة مبكرًا بعض الشيء عن أوائل عام 2025، وبصراحة إن صدرت بشكل مبكر لدرجة تواجدها في عام 2024، فسيكون شيء مفاجئ خصوصًا في ظل تواجد حصرية ضخمة قادمة للحاسب الشخصي وهي Ghost of Tsushima.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button