المطور Bend Studio يؤكد عمله على لعبة خدمية بالكامل بمحرك Unreal Engine 5

هل الكشف يقترب؟

أحدث لعبة للمطور Bend Studio كانت Days Gone، والتي انطلقت كحصرية بلايستيشن 4 في أبريل 2019 قبل أن تشق طريقها إلى الحاسب الشخصي بعد عامين، وأكد Bend Studio لاحقًا أنه يعمل على عنوان جديد، لكن لم يشارك الاستوديو بعد أي معلومات محددة حول هذا المشروع بعد الكشف.

قدمت الشركة الآن بعض التلميحات غير المباشرة حول طبيعة عنوانها القادم؛ ووفقًا لإعلان توظيفي Bend Studio قد ظهر مؤخرًا، فإن العنوان الجديد للمطور هو لعبة خدمية مباشرة، يشير الإعلان إلى وظيفة شاغرة لـ”مدير مشروع رئيسي”، وبشكل أكد الإعلان أن اللعبة خدمية تعمل على محرك Unreal Engine 5. لا نعلم إن كان هذا يشير لاقتراب كشف أم ماذا لكنه يؤكد العمل النشط الذي انخرط به مطور Days Gone.

يبدو أن Bend Studio تشكل جزء من خطة الألعاب الخدمية المباشرة لشركة Sony والتي أعلن عنها الناشر الياباني في أوائل عام 2022، وفي ذلك الوقت قالت الشركة إنها تتطلع إلى طرح عشرات من هذه الألعاب بحلول مارس 2026، وهو ما يتوافق مع النهاية من عامها المالي 2025، ولكن تم تأجيل نصف ألعاب الخدمة المباشرة لـ PlayStation بحلول أواخر عام 2023، حيث أشار “هيروكي توتوكي” المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة Sony إلى مخاوف تتعلق بالجودة كسبب للتأجيل، حيث أن غالبية هذه العناوين القادمة لم يتم الإعلان عنها بعد.

على الرغم من إلغاء العمل على لعبة The Last of Us الخدمية، إلا أن Helldivers 2 بدأت مسيرة ناجحة للألعاب الخدمية بالنسبة إلى سوني، ونحن بالتأكيد في انتظار المزيد بعد النجاح الساحق للعنوان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button