فل سبنسر ينتقد سياسة سوني في اطلاق العاب بلايستيشن على الحاسب..

يقول بأنها سياسة متأخرة..

علق فيل سبنسر أخيرًا حول سياسة سوني في إطلاق العناوين الحصرية التي صدرت على أجهزة بلايستيشن الى جهاز الحاسب الشخصي, والتي بدأت فيها الشركة في إطلاق ألعابها بشكل تدريجي، ثم بدات بعدها بالاعلان عن إطلاق مجموعة مميزة للغاية منها Days Gone، وتشير الشائعات مؤخرًا الى أن لعبة Uncharted 4 ستصدر على الحاسب, لكن لنتعرف على رأي مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت حول هذا الامر.

إنتقد فيل سبنسر شركة سوني بشكل غير مباشر، حيث تحدث بشكل عام عن الشركات التي تقوم بإطلاق العابها الحصرية على منصة الحاسب الشخصي بشكل متأخر وأيضا هذا من شأنه ان يجعل اللاعبين يقومون بشراء نفس اللعبة مرتين على منصتين مختلفتين, ارفق موقع VGC تصريحات فيل بأكملها حول هذا الموضوع قائلا ما يلي ذكره:

حتى الان نحن “اكس بوكس” المنصة الوحيدة التي تقوم بإطلاق العابها على منصة الحاسب, شركات اخرى قامت بإطلاق العابها بشكل متأخر على المنصة وليس بالتزامن مع اطلاقها على الجهاز الرئيسي وهذا من شأنه ان يحمل اللاعبين تكاليف شراء اللعبة مرتين.

من اليوم الاول نقوم بإطلاق عناويننا الحصرية على منصة الحاسب ونهتم بها كونها مهمة جدا بالنسبة لنا ونحن ايضا ننشر لها الالعاب ونعد اكبر ناشر لالعاب الطرف الثالث هناك.

وأوضع سبنسر كذلك بأنهم يتطلعون للتوسع مع منصة الحاسب وأن شركة مايكروسوفت تسعى من اجل إطلاق المزيد من العناوين خصوصا مع شهرة الخدمات السحابية التي تعتمد إعتمادًا كلي على الحاسب الشخصي، والأخبار مؤخرصا تشير الى أن شركة مايكروسوفت تسعى من اجل تخفيض سعر خدمتها Xbox Game Pass.

ما هو رأيكم متابعينا بما قاله سبنسر بشكل غير مباشر عن سياسة شركة سوني حول إصدارها العناوين بشكل متأخر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى