شاهد عرض الموسم 4 للعبة PUBG الذي يتحدث لاول مرة عن قصة اللعبة.. ..

وجود قصة خلفيّة لألعاب الباتل رويال ليس بشيء جديد، فكل من فورتنايت و إيبيكس ليجيندز قدموا لنا قصص عن عالم اللعبة عن طريق البيئة والشخصيات. لكن على طرف العملة الآخر، كل من PUBG و Call of Duty: Blackout كان تركيزهم الكامل على القتل، فلم يقدموا أيّ حول قصة اللعبة.

لكن اليوم و قبل ساعات قليلة من هذه السطور تغيّر هذا الأمر. الموسم الرابع من لعبة PUBG سيبدأ الإسبوع القادم، للإحتفال بهذا الأمر قامت الشركة بإطلاق عرض تشويقي جديد. لكن عوضاً عن التركيز عن الميّزات الجديدة القادمة للعبة، أظهر لنا الفيديو نظرة عن القصة الخلفيّة للعبة الباتل رويال. يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

يتمحور العرض بخريطة Erangel بعام 1965، حيث نرى غزو للجزيرة من منظور طفل صغير. من خلال الإختباء، يكون الطفل هو الشخص الوحيد الذي نجا من الهجوم، ليصبح “أول ناجٍ وحيد من Erangel”. من هناك يتطور الأمر بسرعة كبيرة ونرى أنّه هو من يدير الأمور على الجزيرة ويشاهد الناس وهي تقاتل وتموت وهو يشاهد من كاميرات المراقبة التي تم وضعها من قبل الطفل.

للصراحة هذا الفيديو كان يحتوي على أسئلة أكثر من أجوبة بالنسبة لي. كيف وجد هذا الولد المهجور هذه الموارد اللازمة لإنشاء جزيرة تحتوي على أجهزة مراقبة كاملة ووضعها على جزيرة يتقاتل بها الجميع؟ ما الدافع الذي جعله يحُوّل صدمة طفولته إلى بناء جزيرة يُمكنه من خلالها مشاهدى الناس يطلقون النار على بعضهم البضع بلا نهاية؟ هل هذه القصة ذاتها على باقي الجُزر الأخرى باللعبة؟

أقر بأنّه كان هناك الكثير من القصص القصيرة التي كانت مُخبأّة في جميع أنحاء اللعبة منذ بدايتها، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بريندون جرين مُنشئ PUBG قد صرّح سابقًا بوجود قصة خلفيّة رسميّة  للعبة. لا نعلم إذا كان هذا هو بالضبط ما خططت له الشركة المُطورة طوال الوقت أم لا، فلا يزال يتعيّن علينا الإنتظار لرؤية المزيد، لكنني مهتم بمعرفة معنى هذا العرض التشويقي الجديد لعالم PUBG.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button