كيفية تشغيل Dragon’s Dogma 2 بمعدل 60 إطار ثابت حتى بأكثر الأماكن تطلبًا فيها

أصدرت شركة Capcom للتو لعبة Dragon’s Dogma 2 على جهاز الحاسب، وكما ذكر الكثيرون سابقًا تعاني اللعبة من مشكلات تباطؤ كبيرة وعدم استقرار في معدل تمرير الإطارات.

وحتى انتظار التحديثات والاصلاحات الرسمية، يطرح السؤال من جديد حول امكانية إيجاد أي طريق أو حلول للتخفيف من تلك المشاكل والحصول على تجربة لعب سلسة ومتزنة، في الواقع نعم هناك حلٌ يمكنك القيام به على وحدات المعالجة المركزية المتطورة.

لنأخذ الأساسيات أولاً قام بعض الخبراء باختبار جهاز الحاسب بالتجهيزات التالية في هذه التجربة، حيث تم استخدام معالج 9 AMD Ryzen 7950X3D، وذاكرة 5 DDR بسعة 32 جيجابايت ذات سرعة 6000 ميجاهرتز، و بطاقة رسوم 4090 GeForce RTX من شركة NVIDIA، كما تم استخدام نظام التشغيل Windows 10 اصدار 64 بت، وبرنامج تشغيل بطاقة الرسوم GeForce 551.86، علمًا أنه تم تشغيل اللعبة بدقة 4K على إعدادات الرسوم العُليا ومع تفعيل تقنية تتبع الضوء.

من أجل التخلص من التباطؤ في وحدات المعالجة المركزية المتطورة، ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات من سلسلة NVIDIA RTX 40، بعد ذلك سيتعين عليك تحديد وقفل معدل تمرير الإطارات الخاص بك على 30 إطارًا في الثانية، وبعد القيام بذلك، سيتعين عليك استخدام DLSS 3 Frame Generation Mod المجاني.

ومن خلال القيام بذلك ستحصل على تجربة سلسة بمعدل 60 إطارًا في الثانية دون أي تقطع أو تباطئ، وهذا ليس مبالغًا فيه، ومن أجل إثبات ادعاءاتنا، إليك مقطع فيديو في المنطقة الأكثر تطلبًا من ناحية الرسوم والمعالجة في اللعبة، عاصمة Vernworth، وكما ستلاحظون على الفور بعد المشاهدة مع هذا الحل البديل، سيقوم نظام الحاسب بتقديم معدل إطاراتٍ ثابت بقدرة 60 إطارًا في الثانية بشكلٍ متوازن دون أي تباطئ.

خطوات تشغيل Dragon’s Dogma 2 بمعدل 60 إطاراً بشكلٍ ثابت:

  • تحميل مود DLSS 3.
  • تشغيل اللعبة ثم تمكين DLSS و Reflex من إعدادات الرسومات.
  • قفل معدل الإطارات الخاص بك على 30 إطارًا في الثانية (عند استخدام DLSS 3 Mod، سيتم مضاعفته إلى 60 إطارًا في الثانية).
  • اضغط على “END” لتنشيط إنشاء إطارات DLSS 3.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button