لعبة Stellar Blade تحصل على ديمو نهاية هذا الشهر على PS5!

الايام الماضية شهدنا صدور ألعاب مثل Helldivers 2 و Rise of the Ronin، والأعين الآن وترقب اللعبة القادمة التي ستصدر على بلايستيشن وهي Stellar Blade، وقبل إطلاقها خلال شهر تقريبًا من الآن، سنحصل هذه المرة على نسخة تجريبية تصدر خلال الأيام القادمة.

أعلنت شركة Sony والمطور Shift Up أنه سيتم إطلاق ديمو مجاني للعبة Stellar Blade في 29 مارس على بلايسيتشن 5، وسيغطي هذا الديمو بداية اللعبة مع أول معركة زعيم كبير، بالإضافة إلى برنامج تعليمي لتعريف اللاعب بأساسيات القتال، سشهد الديمو أيضًا اللاعبين وهم يستكشفون عالم “إيدوس” بعد الحرب، وهي مدينة بشرية موبوءة الآن بـ Naytiba، الغزاة الفضائيين الذين سيكونون بمثابة الخصوم الأساسيين للعبة.

يقول Shift Up إن اللاعبين الذين يكملون الديمو سيحصلون على “مفاجأة صغيرة”، بينما سيتمكن اللاعبون أيضًا من نقل بياناتهم المحفوظة إلى اللعبة الكاملة عند إصدارها الشهر المقبل.

بالنسبة إلى النسخة الأساسية، يذكر أيضًا أن الرئيس التنفيذي والمخرج الكوري الجنوبي Kim Hyeong-tae صرح في وقت سايق أثناء حديثه الى موقع RULIWEB بأن القصة الرئيسية ستستغرق حوالي 25 ساعة من أجل انهائها، يمكن للذين يسعون إلى إكمال اللعبة بنسبة 100 بالمائة أن يستغرقوا ما بين 30 إلى 50 ساعة في اللعب.

اللعبة تنطلق رسميًا في 26 أبريل 2024، لكن تم فتح الطلبات المسبقة في 7 فبراير لدى الجميع على متجر بلايستيشن direct.playstation.com وسيحصل كل من طلب اللعبة مسبقًا بأي إصدار كانت على بدلة Planet Diving Suit بشكل مبكر ونظارات وأقراط لـ “إيف”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button