فجوة في طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone تجعل اللاعبين يفوزن دون عناء

يشهد طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone الذي صدر مؤخرا اقبال كبير من جميع اقطار العالم و الجميع منغمس الان في اللعبة مع اصدقائهم في المعركة التي تتسع لـ 150 لاعب و لكن في المقابل هناك ثغرات بدأت تظهر في الطور الجديد يستغلها عدد من اللاعبين للحصول على فوز سهل.

كأي طور بتال رويال هناك حلقة يصغر حجمها مع مرور الوقت حتى يتبقى في النهاية لاعب او فريق واحد هو من يستحق الفوز, الثغرة الجديدة يتم استغلالها من خلال بقاء لاعبين على الاقل في فريق واحد داخل السحابة السامة التي تحيط بالخريطة بحيث يعملا على اعادة احياء نفسيهما طوال الوقت الى حين ان تنغلق الحلقة و تقضي على جميع اللاعبين في الخريطة ليتبقيا هما الاثنين و يحصلان على فوز سهل, الفيديو بالاسفل يوضح الفكرة بشكل اكبر.

هذه الثغرة للاسف بدأ يستغلها الكثير من اللاعبين في الاونة الاخيرة و ننتظر من اكتفجين و استيديو انفينيتي وورد لاطلاق تحديث يقفل هذه الثغرة بشكل من الاشكل, لا نعلم كيف و لكن قد يحتاج الامر الى اعادة وزن اللعبة بالكامل مثل تقليل موارد العلاج التي يتم حملها او زيادة قوة الغاز السام بحيث يقضي على اللاعبين الذين يبقوا داخلة بشكل اسرع.

طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone متوفره للتحميل بشكل منفصل و مجاني على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع دعم اللعب المشترك بين جميع الاجهزة المذكورة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button