تقارير تأجيل لعبة GTA 6 تتسبب في هبوط أسهم الشركة الأم Take-Two

تقارير متضاربة حول تأجيل موعد إصدار GTA 6 أثارت قلق المستثمرين، بل تسببت في أن هبوط أسهم الشركة الأم Take-Two Interactive متأثرة بشكل مباشر بتلك التقارير المقلقة.

في الأسابيع الماضية انتشرت بعض تقارير المتضاربة حول موعد إصدار العنوان الأكثر انتظارًا بين ملايين اللاعبين حول العالم، ووفقًا لتلك التقارير، فهناك احتمالية مقلقة لتأجيل لعبة GTA 6 إلى عام 2026، فمنذ الكشف عن اللعبة في ديسمبر الماضي، شعر بعض المعجبين بالإحباط بسبب موعد الإصدار في عام 2025 لأنها ستكون بعد أكثر من 11 عامًا من إصدار GTA V، ومع ذلك، كان هناك قدر كبير من التفاؤل بأن اللعبة قد تصدر في غضون 12 شهرًا تقريبًا، وكانت تقارير كوتاكو المقلقة التي تحدثت عن احتمالية التأجيل لخريف 2025، أو لعام 2026 من الأخبار الصادمة لمحبي السلسلة.

أيضًا ذكرت بلومبرج مؤخرًا أن شركة Rockstar Games أجبرت الموظفين على العودة إلى المكتب بدوام كامل خلال الفترة المتبقية من تطوير GTA 6، ويعزى ذلك إلى قلق الشركة من انخفاض الإنتاجية وعمليات التسريب المحتملة، إذا كان هذا صحيحًا، فإن Rockstar تريد الالتزام بالإطار الزمني الداخلي الخاص بها، لكن تمتع المصدر بسجل حافل في تقديم تقارير دقيقة حول GTA 6، مما يضفي مصداقية على هذه الادعاءات.

أثارت هذه التقارير المتضاربة قلق المستثمرين بشأن قدرة Rockstar Games على إصدار اللعبة في الوقت المحدد، مما أدى إلى هبوط أسهم الشركة الأم Take-Two Interactive بنسبة 5.2%، حيث انعكس هذا الهبوط على قيمة السهم عند الافتتاح بحوالي 46.14 دولارًا للسهم الواحد متاثرة بالتقارير، بعدما كان مستقرًا على حوالي 150 دولارًا.

تيك-تو إنترأكتيف
تيك-تو إنترأكتيف

هذه التقارير بالنسبة لمحبي GTA 6 والذين كانوا يتوقعون إصدارها في عام 2025، تعتبر مخيبة للآمال بعدما ارتفعت التوقعات بصدورها في الربع الأول من العام المقبل، لكن لم تصدر الشركة المطورة Rockstar Games أو الناشر أي تعليق رسمي حول تأجيل اللعبة أو حتى احتمالية ذلك، ورغم أن ذلك يزيد من حدة التكهنات حول مصيرها، لكن يبقى الأمر مجرد تحليلات وتوقعات غير رسمية.

يبقى السؤال المطروح.. هل ستتمكن Rockstar Games من الوفاء بتوقعات المستثمرين واللاعبين وإصدار GTA 6 في الوقت المحدد والمعلن عنه في 2025 رغم كل الظروف المحيطة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button