لعبة Forza Horizon 4 تحقق لقب الاسرع مبيعا في تاريخ السلسلة..

حصلت لعبة Forza Horizon 4 على تقيمات مرتفعة الاسبوع الماضي و اصبحت الان في الاسواق و تلقى اقبال كبير خصوصا في السوق البريطاني رغم صعوبة المنافسة مع عناوين اخرى صدرت في نفس الوقت مثل FIFA 19 و لكن اللعبة نجحت في احتلال المركز الثالث بجدارة حسب احصائيات GfK data.

و حسب هذه الاحصائيات تصبح لعبة Forza Horizon 4 هي اسرع لعبة من حيث المبيعات بين اجزاء سلسلة Forza بالكامل و تحدث هارفي ايجيل من اكسبوكس بريطانيا لموقع GamesIndustry.biz قائلا نحن سعداء بهذا التقبل الكبير لجمهور اللعبة في بريطانيا حيث تقع احداث اللعبة في بريطانيا التاريخية و تم تطويرها على يد استيديو بريطاني لتصبح اسرع لعبة مبيعا بين اجزاء السلسلة ككل.

لا شك في هذا النجاح خصوصا ان اللعبة حتى قبل ان تصدر قد سجلت اقبال كبير من خلال الطلب المسبق و الذي كان علامة على ان اللعبة ستحقق نجاح كبير عندما تصدر على اجهزة الاكسبوكس وان و الويندوز 10 رغم ان البعض عزى هذا النجاح الى توفر اللعبة مجانا لمشتركي خدمة XGP التي تتطلب منك اشتراك شهري بقيمة 10 دولارات فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock