ميزة قادمة لمنصة PS5 ستقدم تلميحات كمساعدة في اللعب من لاعبين آخرين!

في ظل التحسينات الجارية على منصة PS5، تعتزم شركة سوني على تقديم ميزات جديدة لجميع مستخدمين المنصة بشكل عام، حيث تقدم شركة Sony ميزة تسمى Community Game Help.

هذه الميزة الجديدة ستتوفر على جهاز PS5 في وقت لاحق من هذا العام والتي تم تصميمها لإنشاء مقاطع يمكنها مساعدة اللاعبين الآخرين تلقائيًا، سيتمكن أي لاعب PS5 من الحصول على مقاطع لأسلوب اللعب تلقائيًا للحصول على مساعدة في انهاء مرحلة معينة، وهذه المقاطع ستكون مأخوذة من لاعبين أتموا المراحل المعنية مسبقًا، وهي ستكون ميزة مكملة للمقاطع التي يقدمها المطورون.

سيتمكن أي لاعب PS5 من استخدام المقاطع للمساعدة في إكمال المهام أو العثور على العناصر المخفية في اللعبة، بدلاً من الاضطرار إلى التوجه إلى YouTube وتحميل مقاطع فيديو لمساعدة الناس أو حتى البحث على اليوتيوب للحصول على مساعدة، سيتم إنشاء مقاطع المجتمع الجديدة هذه في قسم مساعدة الألعاب الموجود في Sony والذي يضمن الوصول إلى التلميحات والنصائح ومقاطع الفيديو الإرشادية من المطورين.

إن كنت أنت من سيقوم بتحميل المقاطع على خوادم Sony لمساعدة اللاعبين، سوف تتم إزالة مقاطع الفيديو من الجهاز بمجرد تحميلها، وإذا تمت الموافقة على المقطع ونشره فستتلقى إشعارًا على جهاز PS5 الخاص بك بأن مقطع اللعب الخاصة بك قد تم نشره كتلميح ومساعدة للعبة، ولا تقلق لأنه لن يتم تضمين أي صوت سواء من المايكروفون أو غرف الدردشة في المقاطع.

خطوات رفع مقطع المساعدة الخاصة بك على PS5

ps5 - ميزة جديدة للمجتمع

  • كما موضح بالصورة أعلاه، يمكنك الإنتقال إلى قسم اللقطات في الإعدادات (Captures & Broadcasts) > اللقطات التلقائية (Auto Captures) > مساعدة المجتمع (Community Game Help) > المشاركة (Participate).
  • يمكنك اختيار عدد مقاطع الفيديو التي تريد مشاركتها على أساس شهري والإطلاع أيضًا في خيار Your Published Videos على المقاطع التي تم نشرها بالفعل.

هذه الميزة ستبدأ بالطبع في التوسع بشكل تدريجي مع الإصدار وكلما تقدمنا في الوقت سيتم بالتأكيد اعتمادها أكثر لمستخدمين المنصة، وهي بشكل عام ستكون ميزة فعالة للاعبين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button