استعد للأكشن والاثارة مع الموسم الرابع من لعبة MY HERO ULTRA RUMBLE!

استعد للأكشن اليوم مع الموسم الرابع من لعبة MY HERO ULTRA RUMBLE من شركة بانداي نامكو، حيث يضيف هذا الموسم الجديد مجموعات Quirk جديدة تسمح للاعبين بتبديل دور الشخصية ومهارات Quirk الثلاثة الخاصة بهم لتغيير طريقة لعبهم.

ستبدأ الـ Quirk Sets هذا الموسم مع Shigaraki و سيتبعها Bakugo، وعلاوةً على ذلك، تحصل Mt. Lady و Cementoss على أزياء Plus Ultra Rare الجديدة، ويمكن لـ Deku أن يتباهى بزيه الداكن الشهير “Costume ε”. أخيرًا، يمكن للاعبين أن يتوقعوا أحداثًا جديدة وترخيصًا احترافيًا جديدًا للاستمتاع بمبارياتهم هذا الموسم.

لاحقًا خلال الموسم الرابع، يمكن للاعبين التطلع إلى ظهور شخصية جديدة خطيرة وعدو لدود لـ All Might: the virtually immortal All For One. سيجلب هذا الشرير القوي إلى المعركة مجموعته من المراوغات القوية المسروقة من خصومه السابقين. يعد بأن يكون حليفًا رائعًا ويشكل تحديًا صعبًا لخصومه في الساحة، لذا يجب على اللاعبين ترقب وصوله! يمكنك مشاهد عرض الموسم الرابع من هنا بالأسفل.

لعبة MY HERO ULTRA RUMBLE متوفرة بكشل مجاني على منصات بلايستيشن 4 و اكس بوكس وأيضًا منصات نينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، وللمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة وأيضًا جميع عناوين Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط هنا.

هل انتم متحمسون للموسم الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button