الاخباربلايستيشن 4

مطور سابق في استيديو Naughty Dog يعود من جديد الى شركة سوني للعمل على مشروع جديد, هل سنرى Uncharted 5 قريبا..

يبدو ان سوني تعمل على قدم و ساق من اجل التجهيز للجيل القادم و كالمعتاد العنصر الاهم في كل ذلك هو الالعاب و هذا ما يتضح لنا بعد عودة احد مصممي الجرافكس المميزين للشركة بعد ان غادرها قبل عام.

كوانتين كووب الذي كان يعمل قبل ذلك مع استيديو Naughty Dog حيث شارك في تطوير العاب كبيرة من انتاج الاستيديو مثل Uncharted 4 و The Last of Us و لكنه غادر الاستيديو مطلع عام 2017 لينضم الى استيديو Daybreak و العمل على احد عناوينهم.

اليوم كوانتين اعلن عبر حسابه الجديد على تويتر بانه عاد من جديد الى شركة سوني و لكن الاهم من ذلك هو انه لم يفصح مع اي استيديو سيعمل حيث كان رده على احد متابعيه ان الامر “سر” و لا يمكن الافصاح عنه و لكنه اكد انه سيتولى منصب مدير المصممين في عمله الجديد و سيتم العمل على عنوان جديد.

لا ندري ما اذا كان كوانتين قد عاد الى استيديو Naughty Dog و بدأ العمل على احد العناوين التابعة لها و قد يكون Uncharted 5 او ربما تم افتتاح استيديو جديد و سيتم العمل على عنوان جديد كليا.

في كل الاحوال مهما كان هذا العنوان الجديد فبكل تأكيد لن يكون لجهاز البلايستيشن 4 و قد يكون احد عناوين الاطلاق لجهاز البلايتسيشن 5 الذي تشير التوقعات بانه سيصدر في 2020.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار