يبدو أن العمل قد بدأ على 6 Gears of War بحسب إعلان وظيفي

الاستوديو يصب تركيزه على السلسلة بشكل كامل..

في شائعة كانت منتشرة في فبراير 2023، كان استوديو The Coalition قد ألغى العمل على لعبتين من اجل التركيز على العمل على لعبة Gears of War 6. وفقًا لكلمات المطلع على الصناعة “جيف جروب”، فيبدو أن العمل قيد الآن بالفعل على Gears 6. اللعبة التالية التي سيطلقها الفريق.

مع كون هذا في الغالب إشاعات، يبدو أننا اقتربنا بعض الشيء من دقة تلك المعلومات. يقوم المطور حاليًا بالتوظيف للعمل على عنوان Gears of War 6 غير معلن. كان آخر عنوان من الشركة هو Gears Tactics في عام 2020 والذي يتوفر حاليًا على منصات مايكروسوفت ولكن كان آخر عنوان ضخم للسلسلة كان في 2019، لذا فقد مر الكثير من الوقت بالفعل.

في إعلان وظيفي على صفحة وظائف Microsoft، يبحث استوديو The Coalition حاليًا عن “مصمم ألعاب” يعمل بشكل حصري على Gears of War. لا نعلم إن كان العنوان Gears 6 أو Gears Tactics. يشير الإعلان الوظيفي إلى أن المرشحين يجب أن يكون لديهم خبرة في حركة الكاميرا وأدوات التحكم وأنظمة الذكاء الاصطناعي. هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها المطور عن وظيفة مفتوحة لمشروع Gears of War، حيث فعل ذلك لأول مرة في يوليو 2022.

خلال هذا العام ومع عدم قدوم أي إعلان رسمي، يقول Nick Baker أن هناك حزمة Gears لا تزال قيد التطوير. لم يستطع “بيكر” إعطاء أي تفاصيل بخلاف تلك الموجودة. في الغالب يجب أن نضع هذه الحزمة المشاع عنها في الحسبان لأنه من الممكن في النهاية أن يكون هو المشروع الذي يعمل عليه المطور في النهاية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button