شركة Nintendo تسرح بعض الموظفين من فرعها الأمريكي

مع وجود عدد قليل من الألعاب الكبرى لشركة Nintendo في الأفق، وربما تأجيل إطلاق منصة Switch 2 بالأسواق، ها هو القسم الأمريكي من شركة نينتندو يخضع لتغييرات كبيرة وذلك وفقًا لتقرير جديد من Kotaku يتضمن بيانًا من العملاقة اليابانية.

حيث أقرت Nintendo في بيانها بأنها تعيد هيكلة قسمها الأمريكي، والذي سيتضمن تسريح بعض الموظفين، وتعيين بدوام كامل لعدد كبير من الموظفين المؤقتين.

التقرير أشار بأن إعادة الهيكلة بقسم ضمان الجودة بشركة Nintendo أمريكا، يأتي في وقت هادئ، فالشركة ليس لديها ألعاب رئيسية جديدة في الأفق، ولا يوجد أحد منهم عمل على منصة Switch 2 والتي ترددت شائعات عن إطلاقها في نهاية 2024، ولكن ظهرت تقارير أخرى تشير إلى تأجيل اطلاق الجهاز الجديد الى عام 2025.

الشركة لم تكشف عن عدد الموظفين الذين تم تسريحهم، ولكن هناك أربعة موظفين سابقين وحاليين بشركة نينتندو، كشفوا خلال تقرير Kotaku بأن إعادة الهيكلة يمكن أن تؤثر على أكثر من 100 موظف، وأن أولئك الذين يتم تعيينهم بدوام كامل يتم نقلهم من قسم اختبار البرمجيات إلى أقسام أخرى في الشركة.

كشفت بعض التسريبات الجديدة عن مواصفات منصة Switch 2 من حيث العتاد والسعر، ومن الواضح أن هذه المواصفات ستقدم قفزة نوعية عن الجيل الحالي، مما سيسمح لشركة نينتندو بإطلاق ألعابها بمرئيات أفضل ودقة أعلى وتجربة لعب أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

المواصفات التقنية المسربة لمنصة Nintendo Switch:

  • معالج من نوع NVIDIA T329 مع بنية NVIDIA Ampere GPU Architecture.
  • معالج مركزي من نوع ARM A78C ثماني النواة.
  • عدد وحدات معالجة الرسوميات 1408 – 1536 CUDA Cores.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 8GB أو 12GB RAM.
  • ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية LPDDR5 ستكون 128 بت.
  • نطاق ترددي للذاكرة يصل إلى 102 جيجابايت في الثانية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button