مصدر يؤكد أن جزء جديد من Spyro تحت التطوير حاليًا

مرة أخرى ومن خلال مصدر جديد، تم التأكيد على وجود لعبة جديدة من سلسلة التنين Spyro تحت التطوير من خلال فريق Toys for Bob ومساعدة مالية من شركة مايكروسوفت.

في الجيل الماضي حصلنا على ريميك محسن لثلاثة Spyro من Toys For Bob وبعدها تم التركيز على سلسلة Crash Bandicoot حيث تم إصدار جزء جديد منها بالإضافة إلى لعبة أونلاين، ورغم مطالبات اللاعبين بعودة سبايرو من جديد إلا أننا لم نتلقى أي رد.

فريق Toys for Bob أعلن قبل فترة عن انفصاله عن شركة Activision حيث اختار أن يصبح فريقًا مستقلًا، وبعدها بأسابيع قليلة تم الإعلان عن إبرام صفقة بين الفريق وشركة Microsoft من أجل مشاريع مستقبلية.

ادعى اليوتيوبر الكندي Guy Eh المتخصص بمحتواه في ألعاب Toys for Bob بأنه سمع من المطورين في حدث PAX East 2024 عن لعبة جديدة من Spyro تحت التطوير، مؤكدًا أنها دخلت مرحلة التطوير النشط في شهر يناير الماضي، وأنها ستكون الجزء الرابع الرئيسي من السلسة.

ما يجعل كلام اليوتيوبر قابل للتصديق هي تغريدة الفريق في الشهر المذكور، حيث لمح بصورة عن جزء جديد بالفعل مكتوب عليها “You Gotta Believe” أو يجب أن تصدق.

يذكر أن ريميك الثلاثية صدر في عام 2018 وبعدها غابت اللعبة كليًا عن ساحة الألعاب، لذلك إذا عاد التنين ستكون عودته بعد 8 سنوات من الإستراحة الطويلة ونتمناها عودة حميدة.

هل باعتقادكم سنحصل على لعبة جديدة أم ظهور التنين كشخصية ربما في ألعاب الفريق التي صدرت سابقًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button