اشاعة: Uncharted Collection قادمة بنسخة Remastered الى PS5 و PC..

يبدو ان سوني ما زالت مستمرة في جلب المزيد من عناوين بلايستيشن الكبيرة الى منصة الحاسب الشخصي PC، وثلاثية Uncharted Remastered المميزة هي العنوان التالي.

من خلال الناشط الاعلامي Zuby_Tech نشر قبل قليل على منصة X قائلاً ان ثلاثية Uncharted قيد التطوير بنسخة محسنة Remastered ستكون مخصصة لكل من منصة الحاسب الشخصي PC وايضا جهاز بلايستيشن 5.

ما زالت هذه الاخبار غير مؤكدة من خلال اي مصدر رسمي ولكن المصدر المذكور لديه باع طويل في تغطية الاخبار والمعلومات المسربة التي يثبت صحتها فيما بعد.

إن كنت لا تعلم الكثير عن اللعبة، فإن Uncharted Collection تضم أول 3 أجزاء من سلسلة انشارتد التي صدرت على منصة PS3. تحصل هذه الثلاثية حتى الآن على أي نسخة محسنة سوى هذه الحزمة التي من المفترض أنها أجرت تحسينات خاصة لمنصة PS4، وصدر الجزء الرابع بشكل منفصل كما نعلم على PS4 في 2016 والذي قدم نقلة نوعية ورسومية في السلسلة.

مؤخراً، تم الكشف عن قدوم لعبة الساموراي المميزة Ghost of Tsushima الى الحاسب الشخصي، الامر الذي اثار غضب الكثير من جمهور بلايستيشن الذي يعتقد ان مثل هذه العناوين الحصرية الكبيرة هي ما يميز منصة بلايستيشن عن غيرها من منصات الالعاب وحتى الحاسب الشخصي وعلى سوني التمسك بها دون اصدارها على اي منصة اخرى.

هذه ليست المرة الاولى التي يحصل فيها جمهور PC على تجربة سلسلة Uncharted، حيث سبق وتم اصدار مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves Collection التي تضمنت الجزء الرابع بالاضافة الى الجزء الفرعي Legacy of Thieves.

يذكر ان سوني تخطط لجلب المزيد من عناوينها الحصرية الى منصة الحاسب الشخصي وقد نرى اصدار بعضها بشكل فوري كما حدث مؤخراً مع لعبة Helldivers 2 التي حصلت على شعبية كبيرة على كلا المنصتين.

في سياق اخر، هناك بعض التوقعات بأن نشهد عودة سلسلة Uncharted من جديد حسب بعض التقارير الغير مؤكدة. في ذات الوقت يعمل استديو نوتي دوغ المطور للسلسلة على عنوان جديد لم يكشف عنه حتى الان يعتقد انه الجزء الثالث من سلسلة The Last of Us بينما هناك ترجيحات ضعيفة بأن يكون جزء جديد من سلسلة Uncharted.

هل تعتقد ان اداء ثلاثية Uncharted Remastered سيتفوق على PC مقارنة بنسخة منصات بلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button