رئيس Embracer Group يرد على تساؤلات العودة لشراء استوديوهات جديدة

بعد بيع مطور Borderlands Gearbox إلى Take-Two في صفقة بقيمة 460 مليون دولار، عقد الرئيس التنفيذي لشركة Embracer Groupلارس وينجفورس” مكالمة مع المستثمرين للتحدث عن سحب الاستثمارات.

في المكالمة أكد “لارس وينجفورس أن بيع استوديو Gearbox كان الجزء الأخير في “خطة إعادة الهيكلة” للشركة والتي أدت إلى تسريح أكثر من 1300 وظيفة وإلغاء أكثر من 25 لعبة.

“نحن ننهي برنامج إعادة الهيكلة الآن في نهاية شهر مارس، وكانت عملية إعادة هيكلة Gearbox جزءًا من هذا البرنامج، الأصول التي تم تجريدها من شركة Embracer كان لها تدفق نقدي سلبي والمجموعة ستكون الآن مولدة للتدفق النقدي بعد فصل تلك الأصول.”

من المثير للاهتمام أن أحد المستثمرين سأل “وينجفورس” عما إذا كانت شركة Embracer مستعدة لشراء استوديوهات مرة أخرى، فأجاب الرئيس التنفيذي بأنه من السابق لأوانه البدء في الحديث عن شراء استوديوهات أو القيام بأي عملية استحواذ حاليًا.

“نحن في المراحل المتقدمة من النظر في مستقبل المجموعة، وهذا هو تركيزنا وأولويتنا القصوى ،كيف نقوم بإعداد أنفسنا وهيكلة أنفسنا، والاستفادة من قدراتنا”.

إن إجابة “وينجفورس” مشجعة، لأن نمط الاستحواذ الذي تتبعه Embracer Group مؤخرًا مع سحب الاستثمارات المفاجئ، ليس هو المصير الذي يتمناه أي ناشر أو استوديو.

على الرغم من فصل الناشر Sabre Interactive في صفقة بقيمة 500 مليون دولار شملت 4A Games، وZen Studios، و3D Realms، فإن مجموعة Embracer Group تمتلك حاليًا أكثر من 100 استوديو في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع خلال الأشهر القادمة أن نشهد خططًا بشأن مشاريع الشركة الجديدة بعد قضاء الكثير من الوقت في عملية إعادة الهيكلة طوال الأشهر الماضية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button