لعبة Amnesia: The Bunker تحصل على عرض جديد يستعرض أحد عناصر البقاء

أعلن الاستديو المطور للسلسلة Frictional Games عن الجزء الجديد من السلسلة الذي سيحمل اسم Amnesia: The Bunker. بحسب ما شاهدنا، سيكون هذا الجزء مختلف عن الأجزاء الماضي.

حصلت اللعبة خلال الأسابيع الماضية على عدة عروض توضح لنا آليات القتال الجديدة وعناصر البقاء التي ستتميز بها اللعبة على غرار الأجزاء الماضية. احداها كما شاهدتهم بالأعلى، قنبلة الغاز التي ستستخدمها من أجل ابعاد الوحوش الغريبة. ستمتلك أيضاً أنت كذلك قناعاً واقياً يسمح لك بالتنفس وسط هذا الغاز السام.

تعتبر القنابل الغازية واحدة من عدة عناصر بقاء ستستخدمها في اللعبة مثل فتح الأبواب المغلقة في اللعبة، وكذلك استخدام سلاح المسدس وغيره. ستكون أيضاً قادر على استكشاف عالم شبه مفتوح مع أحداث خطية محدودة.

المزيد حول Amnesia: The Bunker:

وفقًا للاستديو المطور، ستجري أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الأولى. حيث ستتحكم في شخصية جندي فرنسي يعاني من فقدان الذاكرة ويطارده مخلوق من عالم آخر.. تابع المطور وصفه للعنوان المقبل:

سوف يسير اللاعبون في مسار مخبأ مضاء في الحرب العالمية الأولى في حذاء جندي فرنسي يعاني من فقدان الذاكرة ويطارده مخلوق من عالم آخر.

ربما تكون الممرات والأنفاق المظلمة الهشة هي آخر التهديدات التي تلاحق كل تحركاتك.

عندما يموت الجميع، تنخفض حصص الإعاشة. لا يتبقى سوى رصاصة واحدة في فوهة البندقية ، فالأمر كله متروك لك لمواجهة الرعب القمعي للمخبأ وتشق طريقك حيًا.

في عالم شبه مفتوح ، يشجع Amnesia: The Bunker اللاعب على الاستكشاف والتجربة باستخدام الذكاء وأي أدوات تحت تصرفهم للتغلب على الأهوال التي تلوح في الأفق. سيشعر اللاعبون بقدر من التوتر من القوة في أيديهم.

وفقًا لما أكده المطور، سيركز هذه الجزء الجديد على قرارتك التي سوف تتخذها، والتي سيدو بأنها ستؤثر بشكل كبير على مجريات أحداث اللعبة وربما على النهاية كذلك. حيث سيضيف هذا التطور الجديد في طريقة اللعب عمق وتواتر جديدان في اللعبة. ها الأمر سيجبر اللاعبين على إنشاء مسارات استراتيجية جديدة في كل مرة يلعبون بها.

ستختلف هذه اللعبة عن سابقاتها من حيث أن اللاعب سيكون لديه هذه المرة سلاح. بدلاً من اللعب والهرب بدون حمل الأسلحة القتالية في العناوين السابقة، والتي كانت تميل أكثر الى طابع البقاء على قيد الحياة.

على كل حال، اللعبة قادمة على منصات الجيل الحالي والماضية. بالإضافة الى الكمبيوتر الشخصي خلال شهر مارس من عام 2023. هل أنتم متحمسين لهذا الجزء الجديد القادم من السلسلة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button