بطولة Counter-Strike 2 Copenhagen Major تتعرض لفوضى غير مسبوقة علنًا

لقد كان PGL CS2 Copenhagen Major حدثًا ناجحًا بشكل لا يصدق حتى الآن، حيث تابعه أكثر من مليون مشاهد لمشاهدة أفضل الفرق في Counter-Strike 2 وهي تتنافس، ولكن سرعان ما أصبح الحدث في حالة من الفوضى أثناء المباراة.

في حادثة مفاجئة أمام الملأ، اندفع اثنان من المشجعين إلى المسرح أثناء المباراة، وعلى الرغم من أن الأمن في الموقع ألقى القبض عليهما بسرعة، إلا أن الكأس التي كانت موضوعة في وسط المسرح سقطت أثناء احتجازهما. يمكن رؤية الكأس وهي تنقسم إلى عدة قطع أثناء سقوطها من المنصة، حيث أطلق المشجعون صيحات من الغضب على المتسابقين أثناء احتجازهما.

يمكن سماع صيحات الاستنكار وعدم الرضا هذه بوضوح في البث أيضًا، حيث بذل القائمون قصارى جهدهم لعدم السماح للأحداث التي وقعت على المسرح بأن تصرف انتباههم عن المباراة.

ادعت CSGO Empire وزعمت أن CSGORoll أحد رعاة G2 هو “احتيالي” ويسرق أموال الناس، لقد زعموا أن CSGORoll قد تم استخدامه لغسل الأموال في الماضي، وكانت هناك منازعات بشأن هذا الراعي طوال الوقت، وبالتأكيد هي من سرقت أموال المشجعين المحتجزين الآن بسبب المقامرة. لقد تناولت PGL الموقف منذ ذلك الحين وقالت في هذا الشأن:

“شهد حدثنا محاولة تعطيل، لقد أوقفنا المباراة مؤقتًا لضمان سلامة الجميع، وتمت إزالة الأفراد المتورطين من قبل الشرطة، وسنوجه كل أصابع الاتهامات ضد المخالفين”.

للأسف تعرضت بطولة Counter-Strike 2 لقدر كبير من الفوضى والاهانة، وعلى الرغم من أنه قد تم السيطرة على الوضع، إلا بالتأكيد أنها سوف تترك وراءها ذاكريات محرجة للحاضرين والمنظمين وحتى اللاعبين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button