اشاعة: The Last of Us Part 3 قيد التطوير في استديو Naughty Dog.

انها ثلاثية، هذا ما تم تأكيدة من عدة مصادر حول لعبة The Last of Us، وبعد الحصول على الجزء الثاني، ها هو مصدر موثوق يؤكد ان The Last of Us Part 3 قيد التطوير بالفعل داخل استديو Naughty Dog.

هذا ما افصح عنه المسرب ذو السمعة الجيدة ViewerAnon الذي اصبح يمتلك شعبية جيدة بين مسربي الاخبار خاصة بعد دقة المعلومات التي شاركها حول المسلسل المبني على نفس سلسلة الالعاب والذي اتضح فيما بعد انها حقيقية كذلك كان اول من كشف معلومات حول لعبة CRASH BANDICOOT 4.

اليوم، المصدر ذاته يتحدث عن ان لعبة The Last of Us Part 3 هي بالفعل قيد التطوير حيث يعمل المخرج نيل دروكمان عليها بشكل مباشر وهي حاليا في مرحلة الانتاج. ايضا تحدث عن ان الاولوية هي العمل على اللعبة الجماعية Factions التي سيتم اطلاقها اولاً.

ViewerAnon توقع ان ننتظر بضع السنوات من اجل رؤية الجزء الثالث من السلسلة، بينما اشار الى انه لا يعلم شيء عن مشروع استديو Naughty Dog الجديد، لكن يعلم ان اعادة اطلاق للعبة Uncharted قيد العمل على يد استديو اخر مختلف.

يذكر ان المخرج ورئيس الاستيديو نيل دروكمان قد اكد في لقاء سابق انه يعمل على مشروع لعبة جديدة، لكنه لم يكشف حينها عن هذه اللعبة وما اذا كانت بالفعل The Last of Us Part 3 او انه يقصد عنوان جديد كلياً.

ايضا دروكما صرح في وقت سابق من هذا العام بأن السيناريو الخاص بالجزء الثالث من السلسلة قد تم تجهيزه بالفعل الا انه ينتظر الضوء الاخضر من سوني للبدء في انتاج اللعبة ويبدو انه قد حصل على الموافقة بالفعل في حال صحة هذه التسريبات.

السؤال الذي يدور في ذهن الكثير الان هو، اين يمكن ان يأخذنا الجزء الثالث من السلسلة؟!. خاصة مع الاحداث المفاجئة والدامية التي عشناها في الجزء الثاني.

الجزء الثاني رغم انه كان من اكثر اجزاء السلسلة انتظاراً الا انه تعرض لحملة انتقاد وتهجم كبيرة من عشاق اللعبة بسبب احداث القصة التي اخرجت واحدة من ابرز الشخصيات اللعبة الى الابد.

ما زالت سوني صامته حول اجندة العناوين الجديدة التي يتوقع ان تكشف عنها في المستقبل والقادمة الى منصات بلايستيشن خلال العام القادم وما بعد ذلك.

هناك توقعات بأن يتم عقد حدث خاص للكشف عن مشاريع استديوهات بلايستيشن الجديدة والتي تعمل عليها منذ عدة سنوات استعداداً لاطلاقها في المرحلة القادمة. فهل يكون مشروع استديو Naughty Dog الجديد من ضمنها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button