مشتركي Game Pass Ultimate يمكنهم الإشتراك في يوتيوب بريميوم مجانًا

كشفت مايكروسوفت عن ميزة جديدة لأعضاء خدمة Xbox Game Pass Ultimate وهي أنهم يمكنهم الآن الحصول على اشتراك مجاني في خدمة YouTube Premium لمدة ثلاثة أشهر.

يقدم اشتراك Xbox Game Pass Ultimate لمشتركيه بعض المميزات التي لا يملكها المشتركون في الخدمة بفئتها العادية، ففي كل فترة من الفترات يتيح الإشتراك بعض الأشهر المجانية للمشتركين من خدمات أخرى تلفازية أو حتى منصات للتواصل الإجتماعي وغيرها.

في منتصف شهر مارس الحالي، حصل مشتركي هذه الفئة على حزمة خاصة من لعبة Persona 3 Reloaded والآن تتيح ذات الخدمة للمشتركين اشتراك مجاني مدته ثلاثة شهور من منصة YouTube Premium، كما ذكر Gamerant.

يذكر أنه يبلغ سعر الإشتراك في يوتيوب بريميوم قرابة 13.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 139.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا، مما يجعل قيمة هذه الميزة تتراوح بين 35 دولارًا و42 دولارًا. ومع ذلك، هناك مشكلة رئيسية واحدة وهي أن العضوية لمدة ثلاثة أشهر يتم تصنيفها على أنها تجربة، مما يعني أنها متاحة فقط للمستخدمين الجدد.

هذا يعني أنه لا يمكن لأولئك الذين لديهم اشتراكات حالية الاستفادة من العرض، ولا يمكن لأي شخص قام مسبقًا بتنشيط نسخة تجريبية من YouTube Premium على حساب Google الخاص به من الاستفادة من هذا العرض أيضًا. ينطبق هذا أيضًا على تجارب الخدمات المتداخلة والمتوقفة، مثل YouTube Music Premium و Google Play Music.

المميزات المتوفرة حاليًا في Xbox Game Pass Ultimate وستنتهي قريبًا

  • هدية عملة اللعبة من F1 2022 متاحة حتى تاريخ 1 أبريل القادم.
  • سلاح مجاني لملاك لعبة Apex Legends متاح حتى تاريخ 12 أبريل.
  • نسخة تجريبية من خدمة Paramount Plus متاحة حتى تاريخ 7 أبريل.
  • حزمة Survivor Pack مجانا لملاك لعبة PUBG متاحة حتى تاريخ 12 أبريل القادم.
  • حزمة خاصة من لعبة Assassin’s Creed Valhalla متاحة حتى تاريخ 29 أبريل القادم.

ما هو رأيكم بالمخيمات الإضافية التي تقدمها الفئة العليا لمشتركي Xbox Game Pass!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button