مبيعات لعبة Baldur’s Gate 3 تصل الى رقم مميز

أكد مخرج لعبة Baldur’s Gate 3 التي صدرت العام الماضي أنها وصلت إلى مبيعات قياسية في وقت قصير، حيث أكد عقب هذا الإنجاز أنهم سيقومون بالتركيز على تحديث دعم التعديلات القادم للعبة في وقت ما هذا العام.

لعبة Baldur’s Gate 3 صدرت في أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي، ومنذ إطلاقها وحتى بداية شهر فبراير الجاري استطاعت اللعبة ان تبيع ما يزيد عن 10 مليون نسخة عالميًا وعبر مختلف المنصات التي صدرت عليها، كما أكد مخرج فريق Larian Studios مايكل دوس.

مايكل قال عبر موقع إكس، أن اللعبة صعدت سريعًا من 2 مليون لاعب إلى 10 مليون لاعب، مؤكدًا أن هذا الرقم الأخير يمثل مبيعات اللعبة ايضًا التي وصلت إليها مطلع هذا الشهر الجاري فبراير، وتابع:

“بعد هذا النجاح تصبح المحادثات بشأن مستقبل اللعبة حقيقية وجدية، لكن يجب على مستقبل اللاعبين أن يفهم بأن هذه المحادثات ستأخذ وقتًا طويلًا نوعًا ما”.

أكمل كذلك ليقول أن تركيز الفريق الآن يكمن في جعل اللعبة خالية من الأخطاء الكبيرة وثابتة للاعبين، ثم سيأتي تركيزهم على العمل على دعم التعديلات لأجهزة المنصات المنزلية، مما سيجعل اللعبة ممتعة أكثر.

اللعبة من نوع الاكشن والآر بي جي وتعد أحد أنجح الألعاب التي صدرت العام الماضي، حيث استطاعت الوصول إلى أرباح قدرت بنحو 90 مليون دولار أمريكي في وقت قصير ايضًا كما أعلن سابقًا، ما هو رأيكم بإنجازات اللعبة بعد قرابة 4 شهور على إطلاقها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button