لعشاق القصص المصورة.. مانجا Elden Ring رائعة تغطي القصة برسومات عالية الجودة

بعنوان "Elden Ring Become Lord"

مع اقتراب موعد صدور التحديث المرتقب “Shadow of the Erdtree” للعبة الأكشن والسولز الشهيرة Elden Ring، أعلنت شركة Kadokawa عن إصدار مانجا جديدة للعبة تحمل عنوان “Elden Ring Become Lord”.

تتميز المانجا برسومات قوية وعالية الجودة بشكل يجعلك تتعلق بها، وتختلف عن مانجا “Journey to the Erdtree” بوجود نغمة أكثر جدية بكثير، وإن كنت من عشاق ومحبي القصص المصورة، فإنك سرعان ما سوف تنغمس فيها بشكل فوري.

وصفت شركة النشر والانتاج Kadokawa والشركة الأم للمطور الياباني FromSoftware، مانجا Become Lord:

“مانجا ويبتون خيالية داكنة كاملة الألوان مُحسّنة للقراءة على الهواتف الذكية. يُرى هذا النمط الرأسي التمريري بشكل شائع في قصص الويب الهزلية المانجا لـ manhwa الكورية.

“تتبع القصة واحدًا من The Tarnished الذي وصل، مسترشدًا بالبركات، إلى الأراضي الواقعة بينهما “The Land Between”وانطلق في رحلة ليصبح Elden Lord التالي. على طول الطريق، يواجه The Tarnished شخصيات ساحرة، ويستكشف العديد من الأبراج المحصنة، ويقاتل زعماء أقوياء، أكثر.”

Elden Ring

تم إصدار أول فصل من المانجا في يوم 29 مارس 2024، ويتم نشر المانجا على موقع ComicWalker الإلكتروني، ولم يتم الإعلان عن تاريخ صدور النسخة الإنجليزية من المانجا، ولا توجد أي معلومات عن ترجمة المانجا إلى اللغة العربية في الوقت الحالي، لكننا نتوقع من بعض الموهوبين والشغفوين العرب القيام بذلك بشكل “غير رسمي”.

تعد مانجا “Elden Ring Become Lord” إضافة رائعة لعالم Elden Ring، وتقدم نظرة جديدة على قصة اللعبة وشخصياتها، ومن المتوقع أن تحظى المانجا بشعبية كبيرة بين محبي هذه اللعبة الرائعة التي حصدت لقب لعبة السنة خلال عام 2022.

Elden Ring Become Lord

تفاصيل المانجا:

  • العنوان: Elden Ring Become Lord
  • الرسام: Nikiichi Tobita
  • القصة: ياماموتو يوكيتاكي
  • التوجه: أكثر جدية من مانجا “Journey to the Erdtree”
  • اللغة: اليابانية فقط (حالياً)

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button