ظهور التصنيف العمري للعبة Silent Hill 2 Remake .. هل بدأ العد التنازلي؟

لا يزال تاريخ إصدار لعبة Silent Hill 2 Remake غامضًا، على الرغم من تأكيد بلايستيشن على صدورها خلال عام 2024 دون موعد محدد، إلا أن بعض التطورات الأخيرة تشير إلى اقتراب إعلان رسمي عن موعد الإصدار.

في الأسابيع الأخيرة، رصد موقع Gematsu تقييمًا جديدًا للعبة من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية، وعادةً ما تحدث تقييمات الألعاب في المراحل النهائية من الإنتاج، مما يعزز التوقعات بقرب إصدار ريميك Silent Hill 2، ويُضاف إلى ذلك تصريحات منتج اللعبة “موتوي أوكاموتو” التي أكد فيها أن اللعبة في المراحل النهائية من الصقل والتطوير.

وقبل لحظات قليلة، حصلت لعبة Silent Hill 2 Remake على تقييم من قبل لجنة تقييم الألعاب في الولايات المتحدة المعروف اختصارًا بـ (MSRB)، حيث يعد هذا التقييم مؤشرًا هامًا على اقتراب إصدار اللعبة، حيث لا تُقيّم MSRB الألعاب إلا بعد اكتمال تطويرها تقريبًا.

يُشير هذا التقييم إلى أن Silent Hill 2 مناسبة للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فأكثر، ويرجع ذلك إلى محتوى اللعبة الذي يتضمن مشاهد عنف قوية ودماء وصورًا مُخيفة، وفي نفس الوقت يعد هذا التقييم خبرًا سارًا لعشاق الريميك الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصدار اللعبة.

يذكر أن اللعبة شهدت خلال الأسابيع الماضية حصولها على تحديثيات جديد في قاعدة بيانات منصة Steam، تتعلق بقائمة انجازاتها، مما يُعد مؤشرًا آخر على اقتراب الإعلان الرسمي عن موعد الإصدار.

اقرأ أيضًا حول ريميك Silent Hill 2

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button