لعبة الاكشن المنتظرة SPINE تحصل على فيديو جديد يبهر الجميع بحركات البطل!

لعبة تمزج بين أسلوب John Wick و Batman

كشف فريق Nekki عن لعبته الجديدة SPINE بعرض جديد يظهر تفاصيل أسلوب اللعب الخاص باللعبة والذي يبدو أنه عبارة عن مزيج بين John Wick وأي لعبة سوبر هيرو أخرى.

SPINE هي لعبة حركة غنية، ويقال أنها ستكون لعبة قصة فردية تركز على معارك مكثفة بالأسلحة النارية من مسافة قريبة مع جماليات أفلام Gun fu وأبرز الأفلام التي قدمت هذا النوع من الأساليب هو John Wick. سيتمكن اللاعب من تعزيز ردود أفعاله باستخدام خاصية Spine augmentation بالإضافة إلى إطلاق النار على الأشرار عن قرب، وبشكل جماعي أثناء أداء جميع أنواع الحركات الكوريغرافية باستخدام الأسلحة النارية.

العرض الوحيد للعبة الذي يمكنكم مشاهدته أدناه يظهر لنا إعجاب اللاعبين بعذا المشروع الطموح، وقد لقي ردود أفعال ايحابية للغاية بحسب استطلاعنا للآراء، كما وكأنه العنوان الذي لطالما انتظره اللاعبين.

تفاصيل إضافية حول لعبو SPINE!

هل تساءلت يومًا كيف يكون الأمر عندما تكون بطلاً لفيلم أكشن؟ لتجد نفسك في مركز الأحداث، أو تأخذ البندقية من يد خصمك، أو تتصدى للرصاصة باستخدام سيف كاتانا؟ العنوان المذكور هو لعبة سينمائية تدور حول معارك بالأسلحة النارية من مسافة قريبة.

ستتمكن من الدخول بهيئة لعنوان حركة، تكشف اللعبة عن قصة مدينة السايبربانك في المستقبل القريب. ستنضم إلى المعارك في شوارع المدينة وتشارك في الصراع العالمي بين الفصائل القوية أثناء السعي للانتقام الشخصي من النظام الحاكم. كما أن البيئات والمواقف التي ستقابل فيها أعدائك مستوحاة من حب الفريق للأفلام السينمائية. ولذلك ستجد فيها المواصفات التالية:

أسلوب قتال مبتكر!

استمتع بمزيج مثير من اللعب السينمائي بالأسلحة النارية. انغمس في فوضى القتال في اللعبة، حيث تمثل كل حركة رقصة بين إطلاق النار والفوضى الناجمة عن الرصاصات القريبة، إنها ليست مجرد لعبة، إنها لوحة فنية لأسلوبك الخاص في التدمير.

تجربة تشبه الأفلام!

ستشعر بالتوتر في كل لحظة داخل اللعبة كما لو كنت بطل الرواية في فيلم الحركة الخاص بك. بفضل التصوير الفريد وتصميم الرقصات القتالية الذي أعده متخصصون في أفلام الحركة الفعلية، تلتقط اللعبة جوهر التوتر السينمائي وتجعله كله ملكًا لك.

أجواء اللعبة لا مثيل لها!

انغمس في قصة مليئة بالإثارة تدور أحداثها على خلفية عالم السايبربانك الآسر، استكشف التناقض بين الواجهات اللامعة والطوباوية والأزقة الجريئة المتحللة، حيث يصبح كل موقع مسرحًا لمعارك مسلحة مليئة بالأدرينالين.

لم يتم الإعلان بعد عن موعد إطلاق اللعبة أو المنصات التي ستصدر عليها، لكن حاليًا يمكن إضافتها إلى قائمة الأمنيات في Steam.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button