مصدر يؤكد بأن أداء الدفعة الأولى من حصريات Xbox على منصة PS5 ضعيف جدًا حتى الآن!

مع إطلاق 4 حصريات من Xbox على منصة PS5، أكد أحد المصادر أن أداء بعض العناوين على منصة سوني الحالية كان ضعيفًا للغاية، معتمدًا في ذلك على عدة احصائيات معينة سنشارككم إياها أدناه.

الشهر الماضي كشفت مايكروسوفت عن إطلاق 4 عناوين من حصريات Xbox على منصة PS5 وهم Hi-Fi Rush و Pentiment و Sea of Thieves وأخيرًا Grounded حيث صدر كل عنوان بموعد مختلف عن الآخر، (تبقى SoT التي ستصدر على المنصة في شهر أبريل القادم).

تبحث مايكروسوفت من خلال هذه الدفعة الأولى عن رؤية مدى تقبل الجماهير الجديدة لهذه العناوين، ولكن وفقًا لأحد المصادر يبدو أن الإقبال العام عليها كان ضعيفًا على جهاز بلايستيشن 5.

أداء حصريات Xbox غير متوقع على جهاز PS5!

موقع Truetrophies، وبالإعتماد على معلومات كان مصدرها يعتمد على أكثر من 3 مليون لاعب عبر شبكة بلايستيشن PSN، وجد أن لاعبي PS4 و PS5 لم يذهبوا للعب لعبة Hi-Fi Rush و Pentiment كثيرًا!

يقول ذات المصدر أن إطلاق هذه العناوين مع إصدارات أخرى قوية في نفس الفترة مثل Final Fantasy VII Rebirth و Helldivers 2 جعل الألعاب المذكورة تختفي من قائمة أكثر 20 لعبة صادرة حديثًا تم لعبها على جهاز بلايستيشن 5.

الإحصائية الأكثر غرابة كانت، أن هناك إصدارات قديمة للغاية كانت تمتلك عدد لاعبين أكبر من عدد لاعبي لعبة Pentiment على جهاز بلايستيشن 5 مثل The Crew 2 و FIFA 15.

على الجهة الأخرى، لم يكن أداء لعبة HI-FI Rush هو الآخر عاليًا عبر منصة بلايستيشن 5، حيث حلت في الترتيب رقم 124 ضمن أكثر 200 لعبة يتم لعبهم حاليًا على الجهاز وهو ترتيب أقل مما كنا نتوقعه بكثير نظرًا لشهرة اللعبة على منصة Xbox.

هل تعتقدون بأن هناك مجال أفضل لتحسين إحصائية هذه الحصريات على منصة بلايستيشن 5 في قادم الأشهر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button