الاخبار

مطوري لعبة Disco Elysium الرائعة يشوقوننا لشيءٍ ما..

لعبة Disco Elysium كانت من أكبر مفاجآت العام الماضي حيثُ كانت أحد أفضل الألعاب وفقاً لآراء وتقييمات النقاد وحصلت على أربعة جوائز في حدث The Game Awards العام الماضي. أخبرنا فريق التطوير سابقاً أنّ نص اللعبة يحتوي على أكثر من مليون كلمة وعلمنا أنهم يعملون على نسخة للأجهزة المنزلية ولكنهم يشوقوننا لشيءٍ ما، ولا نعلم ما هو بعد.

في حال اتجهت إلى موقع اللعبة الرسمي discoelysium.com، لن ترى أيّ شيء حول اللعبة سِوى كلمة “قريباً – Soon” بخلفة حمراء مع شعار. في النص البرمجي الخاص للصفحة، لا يوجد أيّ شيء على الإطلاق حيثُ حرصَ الفريق على عدم تخريب المفاجئة. ما الذي يطبخهُ لنا استديو ZA/UM؟ لا نعلم ذلك بعد لكن قبل عام تم تأكيد العمل على نسخة للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون وكان من المخطط أن تصدر هذا العام ولكن لم يتم الإفصاح عن أيّ تفاصيل أُخرى حولها.

هل هذا التشويق يعني أنّ الإعلان باتَ قريباً؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن في حال كان هذا الأمر صحيح، نتوقع رؤيتها غداً في حدث The Game Awards لهذا العام حيثُ وعدنا جيف كيلي، مؤسس ومُقدّم الحدث بالعديد من الإعلانات لألعاب جديدة ولألعاب معروفة بالفعل. في يونيو هذا العام، كان هناك كلام حول تحويل اللعبة لعمل تلفزيوني من منتجي سونيك وربما سنحصل على تحديث جديد حول هذا الموضوع.

في كلا الحالتين، او سواء كان شيء جديد تماماً، انتظروا كافة أخبار The Game Awards على الموقع غداً وأخبرونا الآن برأيكم حول Disco Elysium في حال قمتم بتجربتها بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار