تطبيق Discord سيبدأ بإضافة دعايات إعلانية هذا الأسبوع

أكد القائمون على تطبيق Discord بأنهم التطبيق سيبدأ بإضافة مواد اعلانية عبر  شاشة المستخدم قريبًا جدًا، هذه الدعايات ستكون مفيدة للطرفين وأدناه سنشارككم تفاصيل أكثر.

هذا الأسبوع سيبدأ تطبيق Discord بإضافة بعض الدعايات الإعلانية على شاشات المستخدمين، بعضها سيكون عبارة عن مهام معينة من قبل التطبيق للاعب، إذا استكملت هذه المهام من قبل اللاعب سيحصل على جوائز معينة لبعض الألعاب.

يزعم تقرير جديد لموقع WSJ أن برنامج الدعايات سيتم طرحه خلال الأسبوع الجاري، وبعد ذلك ستصبح العروض الترويجية المدفوعة جزءًا دائمًا من النظام الأساسي، وتظهر في الجزء السفلي الأيسر من شاشات المستخدمين. للحصول على مكافآت، يجب على المستخدمين بث أنفسهم وهم يكملون مهمة داخل اللعبة من المهام الإعلانية أثناء مشاهدة صديق واحد على الأقل لهذه المهمة وهي تستكمل.

وفقًا لذات المصدر أيضًا، تتطلع Discord إلى توظيف أكثر من عشرة أشخاص لشغل وظائف مبيعات الإعلانات، بعد أن ذكرت سابقًا أنها لن تعتمد على الإعلانات مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يزعم ديسكورد أن المستخدمين سيتمكنون من إيقاف تشغيل الإعلانات في إعداداتهم. تقليديًا، اعتمد التطبيق على خدمة الاشتراك Nitro الخاصة به لتحقيق الإيرادات، والتي توفر للمستخدمين امتيازات مثل القدرة على تحميل الملفات الكبيرة، مقابل ما يتراوح بين 2.99 دولارًا و9.99 دولارًا شهريًا.

فهل أنتم متحمسون لبرنامج الإعلانات الجديد الذي سيفيد جميع الأطراف في التطبيق؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button