فريق CD Projekt Red: لعبة The Witcher 4 ستفعل شيئًا لم نفعله من قبل!

مع انتهاء دعم Cyberpunk 2077، فإن The Witcher 4 أو ما يعرف داخليا باسم مشروع Project Polaris كما يشار إليها حاليً، هي اللعبة التالية التي يركز عليها استديو التطوير البولندي CD Projekt RED، كما أكد مدير الفريق مؤخرًا كاشفًا الستار عن بعض المعلومات الجديدة.

كشف المطور مؤخرًا أن The Witcher 4 القادمة من سلسلة RPG الخيالية تضم أكثر من 400 شخص يعملون عليها، والمشروع حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج ومن المقرر أن ينتقل إلى الإنتاج الكامل في وقت ما من هذا العام.

من الواضح أنه ما زال الوقت مبكرًا جدًا في دورة تطوير اللعبة للحصول على أي وضوح بشأن ما ستكون عليه اللعبة، ولكن على الرغم من أن CD Projekt RED ليس مستعدًا لبدء مشاركة هذه التفاصيل حتى الآن، إلا أن الاستوديو يريد طمأنة المعجبين، حيث تم التأكيد أن الجزء القادم لن يكون مجرد The Witcher 3 بملابس جديدة.

في حديثه خلال جلسة أسئلة وأجوبة أجريت مؤخرًا مع المستثمرين، تطرق الرئيس التنفيذي المشارك ميشال نوفاكوفسكي للحديث عن المخاطر الكامنة في صنع لعبة جديدة ومحاولة الابتكار فيها، قبل أن يضيف أنه على الرغم من أن لعبة Witcher التالية ستعتمد على ما تعلمته CDPR من الألعاب السابقة، إلا أنها سيقوم أيضًا بأشياء لم يفعلها الاستوديو من قبل، وتابع:

“عندما يتعلق الأمر بمخاطر العناصر المبتكرة، فإن صنع لعبة جديدة يعد دائمًا مخاطرة إبداعية، خاصة وأننا نحاول دفع حدود جديدة واستكشاف مجالات جديدة، وسنفعل شيئًا لم نفعله بالفعل من قبل. أعتقد أن ما أقوله هو أنه لا ينبغي أن تتوقع ظهور The Witcher 3 بملابس جديدة من نوع ما. بالطبع، نحن نبني على ما جاء من قبل وعلى ما تعلمناه، لكننا سنضيف عناصر لعب جديدة وآليات جديدة لم ترها في ألعابنا السابقة. أود أن أقول إن القيام بمثل هذه الأشياء يمثل دائمًا خطرًا، و لا يقتصر الأمر على تكرار ما حدث من قبل.”

من المتوقع أن نرى أحد المشاريع التي يعمل عليها الفريق خلال الجيل الحالي، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button