الاعلان رسميا عن لعبة Forza Street المجانية للهواتف الذكية و الحاسب الشخصي, حملها الان..

مايكروسوفت اعلنت اليوم و بشكل رسمي عن لعبة Forza Street النسخة المصغرة من سلسلة العاب Forza المخصصة لاجهزة الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي و ستكون اللعبة مجانية و لكنها تدعم المشتريات من داخل اللعبة.

اللعبة تم الاعلان عنها مؤخرا و جاء ذلك بعد التسريبات التي ظهرت في شهر مارس الماضي و التي اكدت وجود اللعبة تحت التطوير لاطلاقها على اجهزة ios و اندرويد بجانب نسخة الويندوز 10 و بالفعل تم اليوم اطلاق نسخة الويندوز 10 و التي اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا من خلال متجر مايكروسوفت و يمكنك تحميلها مباشرة من خلال هذا الرابط.

فيما يخص نسخة الاندرويد و ios فمازالت مايكروسوفت لم تحدد موعد لاطلاقها و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الايام القليلة القادمة.

في Forza Street سوف تخوض العديد من السباقات و التحديات من للفوز بالعديد من سيارات الاحلام المختلفة, كل ما عليك فعله هو ان تختار التحدي الذي تريدة و ضع خطتك و ابدأ السباق للفوز و جمع الكثير من السيارات الاسطورية سواء السيارات الكلاسيكية القوية او السيارات الحديثة الخارقة و حول الكراج الخاص بك الى معرض سيارات خارقة.

Forza Street

حسب المطورين فسوف يتميز اسلوب التحكم في Forza Street على التوقيت و لكن لا نعلم ما اذا كانت قيادة السيارة ستكون تلقائية كما هو الحال مع لعبة Asphalt 9 بحيث يتوجب عليك فقط التحكم في تزجيه السياراة في السارات ام سيكون التحكم كامل فيها, هذا سنوافيكم به بعد تجربتنا لها خلال الايام القليلة القادمة و لكن اذا كنت لا تريد الانتظار فيمكنك الان تحميلها على حاسبك الخاص و تجربتها مجانا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock