الاعلان رسميا عن لعبة Forza Street المجانية للهواتف الذكية و الحاسب الشخصي, حملها الان..

مايكروسوفت اعلنت اليوم و بشكل رسمي عن لعبة Forza Street النسخة المصغرة من سلسلة العاب Forza المخصصة لاجهزة الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي و ستكون اللعبة مجانية و لكنها تدعم المشتريات من داخل اللعبة.

اللعبة تم الاعلان عنها مؤخرا و جاء ذلك بعد التسريبات التي ظهرت في شهر مارس الماضي و التي اكدت وجود اللعبة تحت التطوير لاطلاقها على اجهزة ios و اندرويد بجانب نسخة الويندوز 10 و بالفعل تم اليوم اطلاق نسخة الويندوز 10 و التي اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا من خلال متجر مايكروسوفت و يمكنك تحميلها مباشرة من خلال هذا الرابط.

فيما يخص نسخة الاندرويد و ios فمازالت مايكروسوفت لم تحدد موعد لاطلاقها و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الايام القليلة القادمة.

في Forza Street سوف تخوض العديد من السباقات و التحديات من للفوز بالعديد من سيارات الاحلام المختلفة, كل ما عليك فعله هو ان تختار التحدي الذي تريدة و ضع خطتك و ابدأ السباق للفوز و جمع الكثير من السيارات الاسطورية سواء السيارات الكلاسيكية القوية او السيارات الحديثة الخارقة و حول الكراج الخاص بك الى معرض سيارات خارقة.

Forza Street

حسب المطورين فسوف يتميز اسلوب التحكم في Forza Street على التوقيت و لكن لا نعلم ما اذا كانت قيادة السيارة ستكون تلقائية كما هو الحال مع لعبة Asphalt 9 بحيث يتوجب عليك فقط التحكم في تزجيه السياراة في السارات ام سيكون التحكم كامل فيها, هذا سنوافيكم به بعد تجربتنا لها خلال الايام القليلة القادمة و لكن اذا كنت لا تريد الانتظار فيمكنك الان تحميلها على حاسبك الخاص و تجربتها مجانا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button