يوبي سوفت تلمح عن كشف قريب للعبة Splinter Cell Remake..

أعلنت يوبي سوفت رسميًا عن وجود لعبة Splinter Cell Remake تحت التطوير ولكن بدون أية معلومات إضافية. اللعبة اختفت عن الأنظار تمامًا العام الماضي ولكن يبدو أن العام الحالي هو موعد الكشف عنها كما لمحت الشركة في أحدث منشوراتها.

غرد حساب يوبي سوفت بفرعه البلجيكي على تويتر بصورة لنظارات شخصية “سام فيشر” الحرارية بطل السلسلة. الصورة بدت مختلفة عن أية صور أخرى وهذا جعل اللاعبين يعتقدون أنها صورة فنية من Splinter Cell Remake.

لأول مرة تتخذ الشركة منهجًا جديدًا في الكشف عن ألعابها، حيث أصبحت تتخذ وقتًا طويلًا على غير المعتاد في عملية التطوير أو حتى الإعلان عن أي شيء ما.

يوبي سوفت أعلنت عن ريميك اللعبة بعد سنوات من مطالبات اللاعبين بعودة العنوان بجزء جديد. آخر أجزاء السلسلة صدر في جيل بلايستيشن 3 واكس بوكس 360. لكن نتوقع الحصول على معلومات تتعلق ربما بموعد الإطلاق وأيضًا الكشف عن أسلوب اللعب هذا العام من خلال أحد الأحداث الكبيرة القادمة.

من جهة أخرى أعلنت الشركة أيضًا عن عرض مميز لأصحاب الحاسب الشخصي. حيث يمكنكم الحصول على إشتراك في خدمة Ubisoft Plus لمدة شهر بدولار، وتحميل ما يزيد عن 100 عنوان وغيره. للمزيد من التفاصيل..

برأيكم ما هو الحدث القادم الذي قد نرى من خلاله ريميك اللعبة المذكورة يظهر، شاركونا توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار