مخرج BioWare يشعل حماس اللاعبين بشأن Mass Effect الجديدة..

تغريدة بسيطة..أدت إلى تفاعل كبير

لم نحصل حتى الآن على أية معلومات تتعلق بلعبة Mass Effect الجديدة من فريق BioWare، ولكن يبدو أن الطريق لا يزال طويلًا مع انشغال الفريق بلعبة Dragon Age جديدة كذلك.

قام Chris Evans مدير تكنولوجيا الشخصيات في فريق Epic Games بنشر تغريدة يسأل فيها المتابعين عن تقنية معينة في محرك Unreal Engine 5 وما إذا كان هناك مشاكل فيها تواجه من يستخدمها والتحديات المتعلقة بتقنية MetaHumans في الاصدارات المستقبلية.

لكن المفاجأة كانت من خلال رد مايكل غامبل على التغريدة، وهو مدير المشروع والمنتج التنفيذي في BioWare الذي يعمل على لعبة Mass Effect التالية، رده على التغريدة كان عبارة عن صورة متحركة لواحدة من الشخصيات غير القابلة للعب وتدعى Salarian من توسعة Citadel الشهيرة كما نشاهد أدناه.

كان ذلك كافيًا لإثارة حماس اللاعبين، رغم كون اللعبة بعيدة عن الإصدار حتى الآن. إلا أن التعليقات قد انهالت عليه من قبل اللاعبين حول رده الغريب معتقدين أنه يشير بطريقة ما إلى مشروع الجزء القادم من السلسلة.

ما الذي يمكن توقعه من Mass Effect التالية

ادعى الإعلامي Jez Corden الصحفي الشهير في Windows Central خلال حلقة من حلقات بودكاست Xbox Teo أن الجزء القادم من السلسلة لن يحصل على عالم شبه مفتوح “semi-open-world” مثل جزء Andromeda، بل سيتم تبني النظام الأكثر خطية مثل الثلاثية الأصلية للسلسلة..

بالطبع لا تزال اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج، مما يعني أن هناك فرصة جيدة لوجود الكثير من الميزات في التجربة النهائية، حتى وإن كانت اللعبة النهائية تمتلك عالم خطي أو شبه خطي، فهذا الشيء سيكون تجنبًا لما حدث من انتقادات في الجزء الأخير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button